علا غانم تعود إلى الدراما من خلال مسلسل توحة في رمضان 2023

علا غانم واحدة من بين أشهر الممثلات خاصة في الدراما التليفزيونية وقد اعتادت الجماهير على مشاهدة الفنانة في دراما رمضان، وذلك خلال فترة تألقها ولكن غابت الفنانة عن العمل لمدة 6 سنوات.

وهو ما جعل البعض يتسائل عن موعد عودتها إلى العمل من جديد، لتقوم الفنانة بالتأكيد على عودتها إلى الفن من جديد والمشاركة في موسم رمضان 2023 وذلك من خلال مسلسل توحة وسوف يشارك به الكثير من النجوم.

علا غانم تعود بمسلسل توحة في موسم رمضان المقبل

قررت الفنانة المصرية علا غانم العودة إلى الدراما التليفزيونية من جديد وذلك من خلال مسلسل توحة، والذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل 2023، والمسلسل من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي.

 وسوف يشاركها مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد بدير والفنانة إنتصار وغيرهم من المشاهير، ويعتبر هذا العمل هو أحدث الأعمال الدرامية بعد أن تغيبت الفنانة لمدة 6 سنوات وقد كان آخر أعمالها هو مسلسل طعم الحياة مع الفنان سامو زين.

 اقرأ أيضًا: كيف روج راغب علامة لحفله في موسم الرياض

علا غانم تعود بمسلسل توحة في موسم رمضان المقبل
علا غانم تعود بمسلسل توحة في موسم رمضان المقبل

علا غانم تختفي عن الإعلام طوال 6 سنوات

على الرغم من التألق الكبير للفنانة علا غانم من خلال الأعمال الدرامية التي قدمتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها كانت حريصة للاختفاء عن الإعلام وقد تم التأكيد على أن الفنانة قد أستقرت مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها قد عادت للظهور مرة أخرى وذلك خلال العام الماضي 2021 وذلك خلال حضورها إلى مصر من أجل المشاركة في حفل زفاف أبنتها الكبيرة كاميليا.

علا غانم تختفي عن الإعلام طوال 6 سنوات
عّلا غانّم تختفي عن الإعلام طوال 6 سنوات

يذكر أن الفنانة قد سبق وأن أكدت أنها لا تمتلك حساب رسمي خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي، وأن جميع الحسابات المتواجدة اليوم على الفيس بوك وغيره من المواقع مزيفة وقد حرصت على تقديم الكثير من النصائح إلى بناتها قائله:

 “اعقلوا واجمدوا وخليكوا ضهر لأزواجكم وأمهات عظيمة”..

 يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي قد شاركت بها الفنانة هو فيلم الفندق مع الفنان الشاب محمد نجاتي والفنانة اللبنانية مروى.

يمكنك أيضا قراءة More from author