نيللي كريم تكشف عن ملامح عملها الجديد في رمضان 2023

نيللي كريم تكشف عن ملامح عملها الجديد .. الفنانة المصرية الكبيرة دائما ما تحرص على المشاركة في موسم رمضان منذ فترة، وقد لاحظ الجميع أن الفنانة دائما ما تقوم بتقديم الأعمال التي تظهر المرأة المصرية فضلا عن مناقشة الكثير من المشاكل التي تتعلق بها مثل مسلسل ذات وتحت السيطرة وغيرها من المسلسلات، وقد قامت الفنانة بالكشف عن التفاصيل الخاصة بأحدث الأعمال والتي من المقرر عرضها خلال موسم شهر رمضان 2023.

تفاصيل عمل نيللي كريم الجديد في رمضان 2023

حرصت الفنانة المصرية نيللي كريم على توضيح بعض التفاصيل التي تخص عملها الجديد والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم، حيث أكدت الفنانة على أن ذلك العمل سوف يقوم بمناقشة أهم القضايا التي تخص المرأة وبذلك ينضم العمل إلى قائمة الأعمال التي تساند المرأة من خلالها. وقد أكدت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد أنها من بين المشاركين في ذلك العمل الجديد والذي يأتي تحت إسم عملة نادرة.

 اقرأ أيضًا: سلوى خطاب تصدم ياسمين عز

نيللي كريم رمضان 2023
نيللي كريم رمضان 2023

مؤكدة على أن الفنانة نيللي سوف تقوم بتقديم قضية من القضايا التي تخص مصر خاصة في صعيد مصر. حيث تجسد الفنانة إمرأة صعيدية تم حرمانها من الحصول على ميراثها ولكنها سوف تقوم بالمناضلة من أجل ضمان الحصول عليه في النهاية.

والفنانة فردوس عبد الحميد سوف تقوم بتجسيد دور الحماة التي ترفض إعطائها حقوقها وتقوم الشركة المنتجة بالتجهيز إلى العمل خلال الفترة الحالية والتعاقد مع الفنانين من أجل التصوير.

نيللي
نيللي

وقد حرص المخرج محمد العدل خلال الفترة الماضية على نشر صورة للفنانة نيللي وهي في كواليس تصوير العمل، وعلق على الصورة قائلا:

 “مسلسل عملة نادرة، تأليف مدحت العدل، انتاج جمال العدل – العدل جروب.. رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله”…

 وقد قدمت الفنانة الكبيرة خلال موسم رمضان 2022 واحد من بين أهم مسلسلاتها وهو فاتن أمل حربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author