سلوى خطاب تصدم ياسمين عز بسبب حديثها عن الرجال

سلوى خطاب تصدم ياسمين عز  .. تعد الفنانة القديرة سلوى خطار من الفنانات المتعارف عليها جرأتهم في الحديث بشكل عام، حتى أمام الإعلام فهي لم تخجل من الحديث عن آرائها الشخصية في الحياة أو الفن على حد سواء، وقد حلت الفنانة الكبيرة ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس المذاع عبر قناة إم بي سي، وكالعادة قامت الفنانة بالتحدث عن رأيها الخاص في التصريحات الأخيرة الخاصة بالإعلامية وقد تسببت في صدمتها وصدمة الجمهور بالحديث عن الأمر.

ياسمين عز تصدم من آراء سلوى خطاب بها

سلوى خطاب الفنانة المصرية الكبيرة تحدثت بصراحة خلال برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، وقد عبرت الفنانة عن رأيها في تصريحات الإعلامية الأخيرة قائله:

“ليا واحدة صاحبتي  لها آراء عكس آرائك كده وطول اليوم المرأة وحقوق المرأة والكلام ده”..

 اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى

ياسمين عز
ياسمين عز

كما أضافت الفنانة إلى تصريحاتها قائله:

“قولتلها أنا مستنية أشوفك متجوزة عشان أشوفك متجرجرة من شعرك وفعلا حصل اتجوزت وأتجرجرت في الريسيبشن من شعرها”.

وعلى الجانب الآخر فقد قامت الإعلامية المصرية ياسمين عز بالرد على تلك التصريحات قائله

“أنا ضد العنف ولكن أنا مع أن كل طرف يمشي الأمور دون تعقيد أو مشاكل”

وقد أكدت الفنانة الكبيرة على أنها لم تنجح في تكوين أسرة على الإطلاق وقد تطلقت بالفعل وهو أمر وارد الحدوث، مؤكدة على أن كل حالة زواج تعبر عن نفسها وهي من الشخصيات المعارضة للمواعظ والنصائح في الزواج على وجه التحديد.

سلوى خطاب
سلوى خطاب

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة هو مسلسل منورة بأهلها والذي عرض خلال العام الجاري 2022، وهو من بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي وأحمد صلاح السعدني ومجموعة من النجوم المصريين.

يمكنك أيضا قراءة More from author