غادة عبد الرازق تنضم إلى نجوم رمضان 2023 في آخر لحظة

غادة عبد الرازق تنضم إلى نجوم رمضان 2023  .. تعتبر الفنانة واحدة من بين النجوم المصريين الذين إعتادوا قبل سنوات عدة على المشاركة في السباق الرمضاني، ولكنها خلال أشهر قليلة ماضية قد أكدت الفنانة على أنها لن تتمكن من المشاركة في مارثون رمضان 2023.

ولكن مع اقتراب شهر رمضان المبارك أكدت الفنانة على انها سوف تقوم بالدخول إلى السباق وأعلنت عن العمل الخاص بها، وليست الفنانة هي الوحيدة التي فاجأت الجمهور بذلك القرار بل الكثير من الفنانين قد فعلوا نفس الأمر.

غادة عبد الرازق تتراجع عن الغياب في رمضان 2023

تراجعت الفنانة غادة عبدالرازق عن قرار الغياب عن رمضان 2023، وذلك بعد أن سبق وأعلنت عن رغبتها في الحصول على إجازة طويلة وبسبب ذلك القرار غابت الفنانة عن ماراثون رمضان 2022.

اقرأ أيضًا: موقف طريف بين إلسا زغيب وطفليها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

ولكن تفاجئ الجمهور خلال الفترة الحالية بالإعلان عن دخول الفنانة في السباق الرمضاني 2023 وقد أكدت الفنانة على أن مسلسلها الجديد سوف يحمل أسم تلت التلاتة، وقد كان مسلسل لحم غزال هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها.

نجوم قرروا المشاركة في رمضان 2023 بعد قرار الغياب

لم تكن الفنانة غادة عبدالرزاق هي الفنانة الوحيدة التي قررت العودة إلى السباق الرمضاني 2023، ولكن قد سبقها في الأمر الكثير من النجوم من بينهم الفنانة منى زكي التي أكدت على أنها سوف تقوم بالمشاركة في الموسم الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية.

ومن المتوقع أن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، بينما يعود الفنان أمير كرارة مع النجم أحمد السقا من خلال مسلسل الجبل ولم يتم التحدث عن تفاصيل العمل حتى الآن.

 

نجوم قرروا المشاركة في رمضان 2023 بعد قرار الغياب
نجوم قرروا المشاركة في رمضان 2023 بعد قرار الغياب

ومن بين النجوم المشاركين أيضا مؤخرا في السباق الرمضاني الفنانة مى عز الدين والتي قد تعاقدت مؤخرا على مسلسل سوق الكانتو وسوف يشاركها النجم أمير كرارة، كما يعود الفنان ياسر جلال أيضا إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل ألف ليلة وليلة.

ومن المتوقع أن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولم يتم الإعلان عن أية تفاصيل تخص الأعمال السابق ذكرها حتى الآن من قبل الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author