موقف طريف بين إلسا زغيب وطفليها

شاركت اللبنانية إلسا زغيب، فيديو من  داخل غرفة نومها مع ولديها وهي تحكي لهم قصة ما قبل النوم، وعلقت على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها، “روتين ما قبل النوم” وقد انتهي الفيديو بنومها وبقاء الأطفال مستيقظين مما أضحك الجمهور والمتابعين لها  عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتردد تر يند إلسا زغيب وطفليها.

إلسا تحتفل بميلاد ابنها

ولقد اعتدنا من الفنانة اليسا نشر كل تفاصيل حياتها مع الأولاد، وأخره ما تم نشره عبر حسابها الخاص عيد ميلاد ولدها الرابع وشاركت إلسا العديد من الصور لأبنها في أماكن مختلفة، وأظهرت بهذه الصور حبها له، وأمنيتها له بأن يصبح رجلاً.

وكان أول ظهور للفنانة اللبنانية إلسا في بعض المسرحيات مثل “أرض محمد عبد سماء فاي” وقدمت في أحد برامج الأطفال وقد غابت الفنانة عن الموسم الرمضاني.

فلم تشارك بعمل درامي في ٢٠٢٢وقد حضرت برفقة الفنان عابد فهد في مسلسل “شتي بيروت” وقد نال هذا المسلسل أعلى نسب المشاهدات وحقق أكبر النجاحات وهذا العمل من تأليف العملاق بلال شحادات والمخرج إيلي السمعان.

 

إلسا زغيب وطفليها

حياة إلسا زغيب وطفليها

ومن المعروف عنها أنها من مواليد ألف وتسعمائة وواحد وثمانون حيث تبلغ من العمر واحد وأربعون سنة، تخرجت من الثانوية سنة ألف وتسعمائة  وثمانية وثمانون في منطقة” سان كور جبيل “ثم درست مسرح في جامعة لبنان وتخرجت منها عام ٢٠٠٢.

شاركت في مسلسل “حواء في التاريخ “عام ألفين وسبعة  ومسلسل “هي وهي” وكذلك مسلسل “جنى العمر” عام ٢٠٢١ وأيضا مسلسل “الغالبون” لعام ٢٠١٢ وأيضاً مسلسل” قيامة البنادق”

ديانتها المسيحية ويبلغ طولها مائة وسبعون سنتيمترات ووزنها خمسة وستون متر، وتمتلك إلسا سهولة الوصول إلي قلب الجماهير واحدة من أشهر نجوم الدراما في لبنان، وبسبب حبها للفن وتعلقها الشديد به دخلت عالم المسرح.

 

إلسا زغيب وطفليها

شركة إلسا للحفلات

وقد أسست إلسا شركة تنظيم  الحفلات، وبالرغم من تعدد المواهب التي تمتلكها بداية بالتمثيل والرقص وتقديم البرامج، ألا إن الموهبة التي لا يعلمها الكثير عنها هي التنظيم والتصميم للحفلات، فهي تمتلك اكبر الشركات لتنظيم الحفلات وحققت قدرا كبيرا من المال. فمنذ صغرها كانت تمتلك العديد من المواهب التي تجعلها من النجوم الكبيرة واللامعة في مجال الفن.