هل قبلت ماليكا أرورا الزواج من حبيبها أرجوان كابور؟

هل قبلت ماليكا أرورا الزواج من حبيبها أرجوان كابور؟ حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من المنشورات للنجمة الهندية ماليكا أرورا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. حيث قامت بنشر صورة لها وحدها، حتى من غير خاتم خطوبة، وكتبت عليها تعليق كتبت فيه: “لقد قلت نعم” بهذه العبارة التى كتبتها ماليكا أرورا أشعلت السوشيال ميديا وأطلقت التكهنات حول إن كان أرجون كابور قد تقدم لخطبتها ووافقت على الزواج منه، وبدأ فضول المتابعين يظهر حيث تصدرت ماليكا الترند على السوشيال ميديا، ولم يقتصر الأمر على متابعيها فقط، بل بدأ النجوم أيضاً بكتابة تعليقات التهنئة.

زواج ماليكا أرورا 

وبعد انتشار الخبر بدأ الجميع يتكهن كيف سيكون زفافهما وأي تاريخ سيختار الثنائي لتخليد تلك اللحظة، ولكن الغريب في الأمر أن هذا المنشور المثير للجدل جاء بعد أن صرح النجم أرجون كابور وذلك في آخر ظهور له مع كاران جوهار أن فكرة الزواج ليس ضمن حساباتهما. حتى أنه لم يقم بمشاركة صورة تظهر علاقته بالممثلة ماليكا أو صورة له معها، ولكن آخر ما نشره كان فيديو يحاول فيه أن يظهر فيه أناقته، وعلق علي الفيديو فيما معناه: “الخطة أن أبدو لذيذاً”

كما أن النجم شارك بمقولة على حسابه بعد بوست ماليكا لمايكل جوردان كتب فيها فيما معناه يمكنني أن أتقبل الفشل، كل شخص يفشل في شيء ما. ولكنني لا أتقبل عدم المحاولة.

ماليكا أرورا
ماليكا أرورا

واثيرت المقولة جدل وتساؤل إن كانت تتعلق هذه المقولة بالصورة التي شاركتها ماليكا أم لا إذ أنه شاركها بعد ساعة من بوست ماليكا.

أرجون كابور

وكانت هذه الشائعات قد لاحقت في بداية العام النجم الهندي الشهير أرجون كابور وحبيبته الفنانة وعارضة الأزياء الشهيرة ماليكا أرورا.

وقد التقطت المصورين الكثير من الصور للثنائي وذلك خلال لحظات خروجهما في مواعيد العشاء والحفلات العامة معاً، وأحيانا يكونو يداً بيد، وقد نفى النجم أرجون الخبر عبر صورة له برفقة ماليكا كتب عليها تعليق:

“لا مكان للشائعات المشبوهة. ابقوا آمنين.. أتمنى الخير للناس.. أحبكم جميعاً”.

وقد أحدث هذا المنشور حينها ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام رواد الإنترنت المتابعون للنجم والنجمة عن سعادتهم بهذه الكلمات، والجميع سعيد أن علاقتهما ما تزال قائمة.

ماليكا
ماليكا

جدير بالذكر أن عام 2018، شهد العديد من حفلات زفاف المشاهير في بوليوود مثل حفل زفاف ديبيكا ورانفير، وأيضًا سونام وأناند، وبريانكا ونيك وكابل وجيني وغيرهم.