فيديو شاروخان يقدم استعراضات في زفاف سونام كابور

اشعل الممثل الهندي شارروخان  حفل زفاف صديقته الممثلة الهندية سونام كابور برقصاته المختلفة والغناء، وقد فعل هذا شارروخان  بصحبة عدد من الذين قد حضروا الحفل، وكان أبرزهم الممثل سلمان خان، رانفير سينج، أرجون كابور الذين قد دخلوا في منافسة رقص علي المسرح.

شاروخان من مواليد الثاني من شهر نوفمبر عام 1965 في نيودلهي بالهند، ممثل أفلام بوليودي، راقص، منتج، شخصية تلفزيونية، رجل أعمال هندي شهير، مالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، يعد واحدًا من أغني الممثلين في العالم، بدأ مشواره الفني في أواخر الثمانينيات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية، منها مسلسل الجندي، مسلسل داريا ديل، إلي غاية مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله، لكن طريق الشهرة ستعبد له خلال مشاركته الاولي في السينما البوليودية من خلال فيلم ديوانا عام 1992، الذي حقق به نجاحًا تجاريًا كبيرًا في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد.

شارروخان يقدم إستعراضات في حفل زفاف سونام

حضر الفنان الهندي شاروخان حفل زفاف الممثلة سونام كابور الذي أقيم الأربعاء، كما أنه قد قام بأداء رقصات مختلفة، وقد غني بصحبة عدد من النجوم الذين قد حضروا الحفل، وكان منهم الممثل سلمان خان، ورانفير سينج، وأرجون كابور.

وقد نشرت بعض الحسابات علي موقع انستجرام مجموعة من الفيديوهات من الحفل، ولرقصات شاروخان.

وكانت الفنانة الهندية قد احتفلت بزفافها علي رجل الاعمال الهندي أناند أهوجا بمومباي، ذلك بحضور عدد كبير من فناني بوليوود وأصدقائها، واقيم الحفل في فندق “Mumbai Leela”.

وقد نشرت الفنانة الهندية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو لها ولزوجها من حفل الزفاف.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهما اميتاب باتشان وايشواريا راي باتشان، أبهيشك باتشان، ارجون كابور، سلمان خان، جوري خان.

وكارينا كابور، سيف علي خان، كاترينا كيف، كاريشما كابور، جوهي تشاولا، كاران جوهر، عليا بهات، مادهوري ديكشت، شاهيد كابور، وغيرهم.

وكان الاهتمام لصالح النجمين شاروخان وسلمان خان، حيث انتشرت عدة فيديوهات لهما، خلال رقصهما وغنائهما سويًا أو بشكل منفرد، في حفل الزفاف الضخم.

يمكنك أيضا قراءة More from author