أرجون كابور يصاب بعدوى كورونا

أرجون كابور يصاب بعدوى كورونا

أعلن الممثل الهندي الشهير أرجون كابور ” Arjun Kapoor”، عن إصابته بعدوى فيروس كورونا، وكشف عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها على صفحته الرسمية في موقع الإنستغرام يوم الأحد 6 سبتمبر 2020، وخلال المشاركة أخبر أرجون معجبيه بأنباء إصابته بعدوى كورونا وطمأنهم على حالته الصحية وأخبرهم بأنه لا يعاني من أي أعراض للمرض وفي حالة صحية جيدة للغاية.

نتيجة فحص أرجون كابور بعدوى كورونا إيجابية

أرجون كابور كتب عن ذلك يقول: “من واجبي أن أبلغكم جميعًا بأن نتيجة فحصي للكشف عن الإصابة بعدوى فيروس كورونا قد جاءت إيجابية. أشعر أنني بحالة جيدة ولا أعاني من أي أعراض للمرض، لقد قمت بعزل نفسي في المنزل بناء على نصيحة الأطباء والسلطات المعنية، وسأخضع للحجر الصحي المنزلي. أشكركم جميعا مقدما على دعمكم وسأبقيكم على اطلاع دائم بشأن حالتي الصحية في الأيام القادمة. هذه أوقات غير عادية وغير مسبوقة ولدي إيمان بأن البشرية جمعاء ستتغلب على هذا الفيروس “.

أرجون كابور كان قد عاد لاستئناف تصوير فيلمه الجديد هذا الأسبوع

يأتي ذلك بعد أن عاد أرجون كابور في وقت سابق من هذا الأسبوع لاستئناف تصوير فيلمه الجديد الذي لم يكشف عن اسمه بعد وهو فيلم من فئة أفلام الدراما والرومانسية ويشارك في بطولته راكول بريت سينج ” Rakul Preet Singh”، نينا غوبتا ” Neena Gupta”، جون أبراهام ” John Abraham”، أديتي راو حيدري ” Aditi Rao Hydari”، ولقد نشر أرجون في وقت لاحق صورة له من موقع تصوير الفيلم بصحبة عدد من أفراد فريق عمل الفيلم والذين ظهروا في الصورة مرتدين أقنعة طبية”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author