نيللي كريم تطرح برومو مسلسل الجديد فاتن أمل حربي للجمهور

نيللي كريم من الفنانات المصريات التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، وقد حرصت الفنانة على تشويق الجمهور بشكل كبير إلى لعمل الجديد الذي سوف تقدمه خلال رمضان 2022ن فقد قامت بطرح البرومو الرسمي لمسلسل فاتن أمل حربي، ومن الملامح الخاصة بالبرومو فقد أكد الجمهور على أن الفنانة تنوى العودة إلى الدراما الاجتماعية والتراجيدية مرة أخرى بعد آخر الأعمال التي قدمتها في الفترة الماضية.

نيللي كريم تشوف جمهورها بمسلسل فاتن أمل حربي

حرصت منصة شاهد على تشويق الجماهير المصرية والعربية إلى الأعمال التي سوف يتم عرضها من خلال منصتها، والتي من بينها مسلسل فاتن أمل حربي للنجمة المصرية نيللي كريم، وقد أوضح البرومو على أن النجمة سوف تعود من جديد إلى الأعمال الدرامية التي تتحدث عن القضايا الاجتماعية بشكل عام، وقد علقت المنصة على البرومو قائله “حرية فاتن كسرت كل القيود.. مسلسل فاتن امل حربي.. قريباً في رمضان”.

نيللي كريم تطرح برومو مسلسل الجديد
نيللي كريم تطرح برومو مسلسل الجديد

ومن خلال البرومو فإن المسلسل إجتماعي من الدرجة الأولى حيث تعاني بطلة العمل فاتن من مشاكل زوجة والعنف الزوجي على وجه التحديد، وهي سوف تواجه عقوبة الحبس وزوجها يقوم بدوره الفنان شريف سلامة وتمثل الفنانة طبقة كبيرة من السيدات في مصر اليوم، وقد حرصت الفنانة على الظهور في المسلسل بدون مكياج وهو ما أضاف المزيد من الواقعية على العمل على حسب رأي الجمهور.

مسلسل فاتن امل حربي
مسلسل فاتن امل حربي

وقد تذكر الجمهور من خلال العمل الأدوار السابقة للفنانة والتي من بينها دورها في بنت أسمها ذات، سجن النسا وغيرها من الأعمال الدرامية، وقد حرصت خلال الفترة الماضية على تغيير تلك النوعية من المسلسلات وقدمت مسلسل ب 100 وش وهو مصنف من المسلسلات الكوميدية خلال رمضان 2020.

يمكنك أيضا قراءة More from author