لأول مرة كريم عبد العزيز ونيللي كريم على المسرح بعد نجاح الفيل الأزرق

بعد عدة تعاونات ناجحة بين النجمين “كريم عبد العزيز” و “نيللي كريم” عاد الثنائي للتعاون مرة أخرى ولكن للمرة الأولى على خشبة المسرح حيث يشاركا معًا ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية من خلال مسرحية “السندباد” حيث يستعد “كريم” و “نيللي” لبدء بروفات المسرحية خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية “عمر أبو الهول” الذي يقوم بالهروب من المعلم “سنوسي” ليجد نفسه فجأة داخل مقبرة قديمة يعثر بها على سلسلة سحرية تستطيع السفر عبر الزمن لتنتقل به لزمن السندباد وينتحل “عمر” شخصية السندباد ليعيش بعضًا من مغامراته فهل يبقى داخل زمن السندباد أم يعود لزمنه؟.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “كريم عبد العزيز” يشهد هذه الفترة إنتعاشة فنية كبيرة حيث يشارك في أكثر من عمل ذات إنتاج ضخم حيث يعود للتعاون مع النجمة الكبيرة “منى زكي” بعد مرور 14 عام على تعاونهما الأخير في فيلم “أبو علي” من خلال فيلم “لعب عيال” وهو من تأليف “أحمد حسني” وإخراج “طارق العريان” والمقرر طرحه في صيف 2024.

يقوم “كريم عبد العزيز” أيضًا بالتعاون مع الكاتب “أحمد مراد” والمخرج “مروان حامد” في فيلمين، الأول هو فيلم “الفيل الأزرق 3″، والثاني هو فيلم “الفرعون الأخير” وهو عن قصة حياة الملك توت عنخ آمون.

وعلى صعيد آخر، يقوم “كريم عبد العزيز” بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “الحشاشين” حيث من المنتظر أن يسافر ضمن فريق عمل المسلسل إلى مالطا لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية، وذلك بعد أن تم تصوير بعض المشاهد في كازاخستان حيث استمر التصوير هناك لمدة 10 أيام.

وتدور أحداث مسلسل “الحشاشين” حول شخصية “حسن الصباح” مؤسس أحد الطوائف والتي توصف بأنها إسماعيلية نزارية انفصلت عن الفاطميين فى أواخر القرن الخامس الهجري وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

ويشارك في بطولة مسلسل “الحشاشين” عدد كبير من النجوم والنجمات من بينهم “فتحى عبد الوهاب”، “ميرنا نور الدين”، “أحمد عيد”، “إسلام جمال”، “نيقولا معوض”، “سامى الشيخ”، “عمر الشناوى”، “نور ايهاب”، “سوزان نجم الدين”، “ياسر علي ماهر”، بالإضافة إلى أن هناك عدد من ضيوف الشرف الذين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل، تشارك الفنانة “نيللي كريم” في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل “الفراولة” حيث يأتي ذلك بعد نجاح مسلسل “عملة نادرة” الذي شاركت من خلاله بالموسم الرمضاني الماضي وقد حقق نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور.

يذكر أن النجمين “نيللي كريم” و “كريم عبد العزيز” قد تعاونا في أكثر من عمل ناجح أشهرهم سلسلة أفلام “الفيل الأزرق” الذي عرض منه جزأين ومن المنتظر عرض الجزء الثالث في 2024.

يمكنك أيضا قراءة More from author