تفاصيل مسلسل ليه لأ في الجزء الثالث

من المقرر عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ على منصة شاهد وذلك يوم 22يونيو من الشهر الجاري.

وتحدثت بطلة العمل الممثلة نيللي كريم، عن ملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث المسلسل. قائلة، من خلال مقطع فيديو تم نشره على الحساب الرسمي لمنصة “شاهد”. إنها تجسد شخصية سيدة تُدعى “شيري” وهى سيدة حقيقية تتواجد في كل “بيت”. وخلال الأحداث تقوم بالتضحية في العديد من الأمور. وذلك من أجل نجلها الأكبر الذي يُعرِّضها للعديد من الأزمات. لاعتقاده بأنه المسؤول الأول عن المنزل، وهذا الأمر يجعله يتصرف بشكل فردي.

وأضافت أن الأزمة التي تدور حولها فكرة المسلسل. هى التضحيات الكبيرة التي تبذلها من أجل إسعاد ابنها الذي دائماً ما يفتعل المشاكل. لاعتقاده كما ذكرنا بأنه المسؤول الأول عن “المنزل”، ولكن ستتغير الأحداث تماماً عندما تقرر أن تغير من الطريقة التي تتبعها في التعامل معه. وتابعت: “هتيجي في نقطة بتقف وقفة مش عايزة حد يجي عليها ولا هي تيجي على أولادها، وهنا نقطة التحول بتاعة المسلسل”.

أبطال مسلسل ليه لأ

وعلى جانب آخر، حقق الموسم الأول والثاني من “مسلسل ليه لأ” نجاحاً كبيراً. حيث ضم عدداً كبيراً من الفنانين وناقش العديد من القضايا الاجتماعية. ومن أبرز أبطال الموسم الأول كلاً من الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي. بينما ضم الموسم الثاني من “ليه لأ” كلاً من مراد مكرم، سارة عبد الرحمن والطفل سليم مصطفى وآخرين.

شاركت نيللي كريم في موسم دراما رمضان المنقضي من خلال مسلسل “عملة نادرة“. الذي دارت أحداثه بين عائلتين تتنافسان فيما بينهما على السلطة والثروة، وتتأجج بينهما الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم، الفنانة جومانا مراد، الفنان جمال سليمان، الفنان أحمد عيد، الفنان محمد لطفي، الفنانة فريدة سيف النصر، الفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author