أحجار كريمة ملونة بأشهر الالوان

اقتناء أحجار كريمة ملونة تضمن لكِ الحصول على مظهر فخم وجذاب يتناسب معك في مختلف الأوقات سواء كنتِ ترتدي أزياء كلاسيكية أو عملية  

سعى معظم مصممي المجوهرات إلى إنشاء مجموعة متنوعة من الأشكال المرصعة بالأخضر مثل الزمرد والملكيت والزبرجد ، لكن اللون الأحمر يأتي من العقيق والياقوت والروليت.

أحجار كريمة ملونة بأشهر الألوان

قلادات باللون الأحمر والأخضر

قلادات باللون الأحمر والأخضر

  • يمكنك الحصول على مظهر رائعا وذلك باختيار القلادات المرصعة بالفصوص الخضراء أو الحمراء 
  • بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك 
  • سواء باعتماد الإطلالات العملية أو الكلاسيكية، فتذكري دائماً أنه هناك أشكال قلادات يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات للحصول على المظهر الذي تحلمين به.
  • إن كنتِ تبحثين عن قلادة عصرية بسيطة وصغيرة الحجم اختاري قلادة كارتييه المرصعة الملاكيت الأخضر
  • أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر العصري الفخم اختاري القلادة المرصعة بفصوص الألماس وحجر العقيق الأحمر بشكل مميز

 

خواتم بالفصوص الخضراء والحمراء

خواتم بالفصوص الخضراء والحمراء

تعد الخواتم المرصعة بالفصوص الملونة واحدة من أفضل الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها دائمًا لتبدو بمظهر جيد. وذلك لأن الخواتم ذات المرصعة بالفصوص  الملونة تضيف مظهرًا جذابًا بطريقة سهلة ، ولكن اختر بعناية لون الخاتم (أخضر أو ​​أحمر) لضمان مظهر جذاب.

إذا كنت تحلمين بإطلالة مسائية رائعة ، بالطريقة السهلة هي اختيار خاتم على شكل فهد مرصع بأحجار الزمرد في عينيك بالطريقة الأصلية.

أما إذا كنتي ترغبين في الحصول علي إطلالة ساحرة في السهرة قومي باختيار الخاتم المرصع بالألماس وحجر التورمالين الأخضر، فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ عند اختياره مع فستان أسود كلاسيكي.

أقراط باللون الأخضر والأحمر 

أقراط باللون الأخضر والأحمر 

دائماً ما تضيف الأقراط شكل رائع للمرأة في السهرة لهذا يجب الحرص على اختيارها بعناية سواء بارتداء الأقراط المرصعة بالفصوص الحمراء أو الخضراء. وبالتأكيد يتم القيام بهذه الخطوة تبعاً لإطلالتك وستايلك الخاص. كما يجب الحرص على اختيار تصميم الأقراط تبعاً لشكل الوجه سواء باختيار الموديل الطويل أو القصير.

يمكنك الحصول على مظهر فخم يخطف الأنظار إليك وذلك باقتناء الأقراط المرصعة بحجر الزمرد الأخضر والألماس

أما إن كنتِ تفضلين ارتداء الأقراط الطويلة فعليك تجربة الموديل المرصعة بالألماس وحجر العقيق الأحمر بشكل جمع بين المظهر العصري والفخم

أساور مرصعة بالفصوص 

أساور مرصعة بالفصوص 

الحصول على مظهر عصري وفاخر يناسبك هو من الأشياء التي تسعى معظم الفتيات لتحقيقها. الحصول على مظهر عصري أو فاخر يناسبك هو أحد الأهداف التي تسعى إليها معظم الفتيات. لذلك ، يمكنك تحقيق ذلك من خلال اختيار نموذج أقراط المرصعة  حمراء أو خضراء بطريقة تناسب أسلوبك وشكل جسمك ملابس.

يمكنك اقتناء السوار الملفوف والمرصعة الملاكيت الأخضر،  أما إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر رقيق مناسب لذوقك اختاري السوار المرصع بحجر العقيق الأحمر  

يمكنك أيضا قراءة More from author