الأقراط الخلفية موضة صيف 2018

الإكسسوارات هي مكملات الإطلالة التي لا تستغنى عنها أي فتاة أو سيدة، على اختلاف طريقتها سواء كانت بسيطة أو جريئة، وفي حديثنا عن الإكسسوارات يتبادر للذهن أول شئ أقراط الأذن التي تكون عامل رئيسي في الإكسسوارات، والتي ظهرت منها الأقراط الخلفية وأصبحت موضة صيف هذا الموسم.

وقد راجت بشكل كبير موضة الأقراط الخلفية بعد أن أطلقت مجموعة من أشهر دور الأزياء العالمية موديلات أقراط كبيرة ومتدلية من الخلف لموسم صيف 2018.

وإلى كل الباحثات عن الموضة وعن التجديد، هذه مجموعة متميزة من موديلات الأقراط الخلفية لتختارن منها.

الأقراط الخلفية لصيف 2018

يتكون هذا الموديل من الأقراط في الغالب من قطعتين في كل ناحية، الأولى تثبت كأي قرط عادي أي من الجهة الأمامية للأذن وتكون ناعمة جداً وصغيرة ، والثانية تتدلى من خلف الاذن وتكون ذات حجم أكبر، ويمكن أن تكون بنفس التصميم أو تكون كل قطعة بتصميم مختلف عن الأخر، ويكون للقطعتين مشبك واحد يجمعهما.

وتتميز هذه الطريقة بأنها تعمل على إظهار كل قرط أي من الجهة الخلفية للأذن وهو ما أعطى الأقراط جمال من نوع خاص بتصميمها الفريد، كما أن هذا الستايل ساعد على إمكانية تنفيذ أفكار مختلفة جديدة معه كان لا يمكن تطبيقها مع القرط العادي.

وتأتي الأقراط بأشكال متعددة منها مثلًا شكل دائري من امام الأذن مرتبط بدوائر أخرى بنفس الحجم أو حتى مختلفة الحجم تتدلى من خلف الاذن أو قد تأتي بأشكال مختلفة مثل زهرة أمامية وتتدلى من الخلف سلسلة ناعمة بأوراق الورد أو بأحجار الألماس .

كما أنها قد تأتي بشكل المثلثات الصغيرة المزينة بالفصوص الصغيرة، أو قد تأتي على شكل سلاسل أذن صغيرة متدلية من الخلف، كما أنه يمكن إضافة حبات اللؤلؤ مع التصاميم المختلفة للأقراط الخلفية.

يمكنك أيضا قراءة More from author