جوسيبي زانوتي وإيڤان موك يطرحان مجموعتهما المشتركة

عقدت دار الأزياء الإيطالية المعروفة بالفخامة والرُقيّ “جوسيبي زانوتي” شراكة مع المتزلج والمصوّر وعارض الأزياء الأمريكي وأحد أفراد طاقم التمثيل في مسلسل “جوسيب جيرل” “إيڤان موك”، لطرح مجموعة جديدة مثيرة والحملة الترويجية المصاحبة لها.

 تمزج المجموعة الجديدة ذات الإصدار المحدود، والتي يُطلق عليها اسم “جوسيبي × سوري إن أدڤانس” (وهي إشارة طريفة لعلامة أزياء الشارع التي تحمل اسم إيڤان)، بين روح إيفان المتحرّرة وعينه الثاقبة وبين حسّ الأناقة الذي يتمتّع به جوسيبي. بعبارة أخرى، هي ملابس شارع راقيّة تستشرف ملامح الجيل القادم، تُقدّم الشخصية الإيطالية ولكن بروح أمريكية، تثور على الشائع ولكنها تحتضن الجميع، وتُمثّل حلقة وصل بين الأجيال.

 الإصدار المحدود، الذي يشمل “تي شيرت” و”هودي” و”حذاء رياضي ذي رقبة طويلة”، تتجّلى فيه بصمات الروعة لكلا المبدعَين، من خلال دمج أحدهما مع الآخر في مزيج معاصر غير متوقّع.

 الحذاء الرياضي ذو الرقبة الطويلة – المُستلهم من حذاء جوسيبي زانوتي الأيقوني “تالون” – مصنوع بالكامل من جلود الباستيل البيضاء والزبدية، مثل اللون الوردي الفاتح والأزرق الفاتح، ويُبرز شعار “Sorry” مرسومًا بالنمط الجرافيتي المميّز الخاص بإيڤان عن طريق الطلاء بالرشّ باللون الأسود على الجزء العلوي.

 تمت طباعة كلمة “Sorry” ملوّنة على الـ “تي شيرت” والـ “هودي”، المصمّمين بنمط كلاسيكي ومبهج، فضلاً صورة للوح تزلُّج ثم طبقة علويّة تُمثّل شعار “Sorry” بالرسم الجرافيتي. وعلى الظهر، تمت طباعة شعار جوسيبي المبتكر بمعالجة جديدة عن طريق الطلاء بالرش.

يمكنك أيضا قراءة More from author