تعاون أليكساندر فوتييه مع جوسيبي زانوتي ليقدّما مجموعة فريدة من الأحذية

يسرّ أليكساندر فوتييه إعلان شراكته برخصة العلامة التجارية مع المُصّمم الإيطالي للأحذية الفاخرة جوسيبي زانوتي لتصميم وإنتاج وتوزيع مجموعة الأحذية. ويشتهر مُصمّم الأحذية جوسيبي زانوتي بتصميمه للكعوب المنحوتة والمُرصّعة بالحُلي والأحذية الرياضية العصرية. وقد تعاون مع أبرز بيوت الأزياء وأشهر الشخصيات عالميًا خلال 30 عام من الخبرة في قطاع الصناعة.

بدأت الشراكة حينما تقابلا ووجدا أنّهما يمتلكان نفس الجماليات: فهما يتشاركان حب التصميم التصوّري والخبرة التقنية والتزامهما تجاه عملائهم المخلصين.

وتُعتبر مجموعة خريف/شتاء 2021 مع السيد زانوتي مستوحاة من أزياء فوتييه وتعكس الفكرة الجوهرية من الماركة التي تصنع بتصاميمها الجريئة والواثقة والمُفعمة بالأنوثة لحظاتٍ تذكارية من الحياة الليلية في السبعينات والثمانينات وتُبرز صورة المرأة الباريسية العصرية.

” من خلال هذا التعاون، أردتُ تصميم خياراتٍ مميّزة من الأحذية التي توحي بأنّها امتدادٌ لمجموعتي وتعكس الشخصيات الجريئة في تصاميم المرأة من أليكساندر فوتييه. وتتصف النساء اللواتي يخترن ارتداء الأزياء من مجموعاتي بالجاذبية والقوة، وتم تصميم هذه المجموعة لهؤلاء النساء الجريئات والمُلهمات. وكان جوسيبي زانوتي قادرًا على فهم ما أريد بشكلٍ مثالي، وأخذنا سويًا تفاصيلًا فريدةً من مجموعتي للأزياء وحوّلناها إلى مجموعة الأحذية هذه.”

  • أليكساندر فوتييه

“شعرتُ بأنّي على طبيعتي عندما عملت مع أليكساندر، وقد أدركتُ منذ البداية بأنّنا نطرح تصاميمنا للمرأة نفسها وأنا أثق بأنّكم سترون هذه الطاقة مُتمثلة في التصميم بأكمله من الزي حتى الحذاء والعكس.”

  • جوسيبي زانوتي

ستُنتَج المجموعة التي تضم حوالي 90 تصميمًا مميزًا من ضمنها بعض تصاميم فوتييه الشهيرة وتصاميم جديدة من الماركة مثل الأحذية المكشوفة للسهرات المسائية والأحذية المسطّحة اليومية والأحذية الطويلة والجزمات وغيرها في منشآت الإنتاج الإيطالية لجوسيبي زانوتي وستُباع من خلال صالات عرض الماركة في ميلان ونيويورك.

وستُعرض المجموعة الأولية على العملاء المهمين حول العالم ابتداءً من 06 ديسمبر في ميلان و07 في نيويورك وستُطرح في المتاجر في مايو 2021. تتوفّر الأسعار بناءً على الطلب.

يمكنك أيضا قراءة More from author