جوسيبي زانوتي يطرح أحذية كوبرا الرياضية خلال أسبوع الموضة بميتافيرس

 مُصمّم الأحذية الإيطالي جوسيبي زانوتي دخل عالم البلوكتشين بالشراكة مع مجتمع بلوتشيب NFT وديدفيلاز ونيونو، في إطار أسبوع الموضة بعالم ميتافيرس.

يوحِّد هذا التعاون الفريد عالم رموز NFT والأزياء مع العرض الحصري لعدد 1000 تصميم رقمي محدود فقط لأحذية جوسيبي زانوتي الرياضية “كوبرا”، حيث بات بإمكان اللاعبين الآن التعبير عن هويتهم الفردية والافتراضية من خلال جعل صورتهم الرمزية (افاتار) ترتدي هذه الأحذية الرياضية ذات الإصدار المحدود.

 

صرّح جوسيبي زانوتي قائلاً: “كانت أحذية كوبرا الرياضية فكرتي الخاصة عندما أتيحت لي الفرصة للمشاركة في مثل هذا المشروع المبتكر. فلقد طرحنا تصميم الحذاء الرياضي الجديد الخاص بنا ذو الرؤية الجمالية مؤخرًا من خلال حملة رقمية مع فنان الهيب هوب الأمريكي “يانج ثاج”. حيث يرمز الثعبان ثلاثي الأبعاد الذي يلتف حول جسم الحذاء إلى القوة والتحول مجسدًا بذلك روح هذا التعاون”.

 

وصرّح بيت، الشريك المؤسس لمنصة ديدفيلاز، قائلاً: “نحن متحمسون جدًا للعمل مع علامة تجارية شهيرة للأزياء تحقق الريادة في مجال المنتجات الفاخرة منذ 1994. ولقد تعاملنا على الفور مع تصميم حذاء كوبرا الرياضي لأنه يتم تمثيله بشكل كبير في روح الفن وعلامتنا التجارية، والمستوحى بصريًا من الأنسجة والألوان. ونحن سعداء بأن نرى جهود جوسيبي الهائلة لتطوير الموضة وتكييفها مع العصر الرقمي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author