شراكة جديدة بين ساعات Zenith وسيارة Land Rover Defender

عندما يجتمع شريكان كلّ منهما رائد في مجالاتهما، تكون النتائج غير متوقّعة وملفتة. متزامنةً مع إطلاق Land Rover Defender من الجيل الجديد، التي تشكّل تصميماً جديداً بالكامل للسيارة الأيقونيّة والمناسبة لجميع الطرقات مع أهمّ تطوّر لها لغاية اليوم، تقوم Zenith وصانعة والشركة البريطانية الشهيرة لصناعة السيارات بتعزيز شراكتهما مع ساعتهم التعاونيّة الأكثر تميّزاً حتى اليوم: DEFY 21 Land Rover Edition.

 

يشكّل هذا الإصدار ترجمةً عن كرونوغراف El Primero عالي التردّد من القرن الواحد والعشرين، وهو يجسّد روح الصمود في Land Rover Defender الجديد الذي يدمج بين أقصى درجات الصمود والراحة.

يتألّف هذا الإصدار المحدود من 250 قطعة، ويمثل تجديداً كاملاً لكرونوغراف بجزء من مئة من الثانية مع أسلوب خاص ومبسّط.

 تأتي العلبة مصنوعة من التيتانيوم المصقول ميكرويّاً، وهي تمتصّ الضوء من كافة الزوايا لإبراز أسطحها المتعددة الجوانب بشكلٍ أفضل.

 وتقترن شاشة العرض الجديدة التصميم بميناء متوافق مغلق باللون الرمادي، وتتميّز للمرّة الأولى في DEFY 21 بنافذة طوليّة لاحتياطي الطاقة مع لمسات لونيّة خفيفة للوضوح في القراءة.

 وصرّح جيري ماك غوفورن، الرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعيّة لدى Land Rover، قائلاً: ” في الفصل الجديد من شراكتنا مع Zenith، أردنا الحصول على ساعة تجسّد جوهر طراز Land Rover Defender الجديد: حديث، متين، وشديد الجاذبيّة. ومع تفاصيل مرهفة تلتقط شخصيّة Defender الجديد، إنّها أفضل ساعة قمنا بابتكارها مع Zenith بالنسبة لي.”

Zenith: حان وقت بلوغ النجوم.

تتواجد Zenith لإلهام الأفراد على السعي لتحقيق أحلامهم – على الرغم من العوائق. منذ تأسيسها في عام 1865، أصبحت Zenith الدار الأولى لصناعة الساعات بالمعنى الحديث، ورافقت ساعاتها شخصيّات استثنائيّة حملت أحلاماً كبيرة وسعت لتحقيق المستحيل – بدءاً من رحلة لويس بليريو التاريخيّة عبر القناة الإنجليزيّة وصولاً إلى قفزة فيليكس بومغارتنر الحرّة القياسيّة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author