ساعات نسائية راقية من مختلف الأنواع والماركات العالمية

ساعات نسائية راقية تعد المرأة من أولوياتها في الحياة أن تهتم بجمالها وأناقتها، ولكي تضمن المرأة اكتمال جمالها، لابد من اختيار موفق لـ ساعة اليد الخاصة بها ويكون اختيارها للساعة على حسب الملابس، والألوان، والمكان الذي تذهب إليه أيضا، لذلك اختيار المرأة للساعات من أهم الإضافات التي تجعلها في حالة من الجمال، والثقة.

 

أغلى الساعات النسائية

ساعات نسائية راقية من مختلف الأنواع والماركات العالمية

ولأن المرأة تستغرق الكثير من الوقت في البحث عن الساعة التي تليق بها، لذلك صُنعت العديد من الساعات الذهبية للمرأة التي تعشق المجوهرات، سوف نعرض أحدث التصاميم في النقاط التالية:

ساعة لونها فضي، من دار بياجيه بولو ديت، وهي تعمل بشكل أوتوماتيكي، ومن الساعات الثمينة لأنها تحتوي على الأحجار الكريمة، والماس، والذهب، لذلك هي تعتبر من أفضل الساعات العصرية للمرأة.

هذه الساعة من  بياجيه من تصميم “Limelight Gala، خصصت هذه الساعة للمناسبات، والسهرات، وهي تليق بأصحاب الذوق العالي ، وتعتبر من أغلى الساعات المنتشرة في السوق، لأنها تحتوي على الذهب الأبيض، والألماس، و الياقوت الأزرق النادر، مع أساور من اللازورد المحفور داخل الساعة.

ومن تصاميم شانيل The Tweed Frangi،  صنعت ساعات نسائية تحتوي العديد من المكونات، منها الذهب الأصفر، والذهب الأبيض، والماس، وخرز من اللؤلؤ، ذات أقمشة التويد الفرنسية.

تصميم فان كليف آند أربلز، وهي من أشهر الساعات في العالم، لأنها مأخوذة من قصة الحب الشهيرة عايدة وراداميس في العصر القديم، مستوحاة من أناقة العالم الفرعوني، لذلك هي مكونة من ذهب أبيض، وألماس، ولازورد، واللؤلؤ.

ساعات نسائية راقية

ساعات نسائية راقية من مختلف الأنواع والماركات العالمية

ولأن الذوق النسائي مختلف، منهم من يفضل الساعات غالية الثمن المكونة من الذهب واللؤلؤ، واللازورد، ومنهم من يختار الساعات البسيطة الناعمة في الشكل والقيمة، ومنهم من يختار ساعات ذات اللون الذهبي اللامع، ومن تختار ساعات فاقعة اللون، كما ذكرنا أهم الساعات الثمينة، وسوف نعرض أيضا أشهر ماركات الساعات الفضية ذات القيمة:

 

  • ماركة رولكس، وهي تعتبر من أشهر ماركات الساعات الفضة على مستوى العالم، والأكثر مبيعا.
  • وماركة رادو للساعات، معروفة بالذوق الغير تقليدي لساعات اليد.
  • ماركة هوبلت، وهي تقدم موديلات بشكل منتظم سنويًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author