فيديو أغنية بصراحة لمحمد عساف

طرحت شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي أغنية بصراحة محمد عساف وهي من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وقد تخطت أغنية بصراحة محمد عساف حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة، وذلك بعد مرور 4 أيام فقط على طرحها، عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حازت أحدث أغاني المطرب الفلسطيني على إعجاب جمهوره ومتابعيه كثيرًا، والذين ينتظرون كل جديد له.

 

أغنية بصراحة محمد عساف

 

أغنية بصراحة محمد عساف تتخطى ملايين المشاهدات

أطلق الفنان الفلسطيني محمد عساف أغنيته الجديدة “بصراحة”، وهي من إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي، وقد تم طرحها على المنصّة العالمية “يوتيوب”، بطريقة الفيديو كليب مع كلمات الأغنية، ومن المقرر طرحها على الإذاعات العربية المختلفة قريبًا وحصريًا.

تعاون عساف في أغنية “بصراحة” مع الشاعر رامي العبودي والملحّن علي صابر والموزع عثمان عبود، وهذا يعد التعاون الثاني له معهم، بعدما تعاون معهم في أغنيته السابقة “مكانك خالي” التي سجّلت نحو مئة مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.

يعتبر الفنان الفلسطيني أنّ الموسيقى لا حدود أو حواجز لها، لذلك قدم أغنية باللهجة العراقية للمرّة الثانية، كما أشار إلى أنه يرغب في غناء جميع اللهجات، لكي يسعد جمهوره، خاصًة وأنّ الفنّ يساهم بشكل أساسي في جمع وتوحيد الناس.

يذكر أن محمد عساف أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في أوبرا دبي، قدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه منها “مكانك خالي”، “ما وحشناك”، وغيرها من الأغاني، كما يستعد عساف للمشاركة في عدة مهرجانات، منها “موازين”، “جرش”، و “بعلبك”، إضافة إلى إحيائه عدد كبير من الحفلات في عدد من الدول العربية والغربية خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

رسالة محمد عساف في أول حفل يقدمه في السعودية

وجه الفنان محمد عساف رسالة لكل جمهوره السعودي، في الحفل الذي أقامه ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام في الرياض، وتحت مظلة المهرجان السعودي للجواد العربي “عبــية”، أحيى الفنان محمد عساف حفلاً غنائيا مساء أمس الثلاثاء، ضمن حضور جماهيري كثيف تجاوز 8000 آلاف شخص، وفي هذه المناسبة قال الفنان محمد عساف “سعيد جدا بتواجدي في المملكة العربية السعودية وهذه هي المرة الأولى لي التي أحيى حفلا فنيا هنا في الرياض , الشعب السعودي غمرني بمحبته وحسن استقباله كل الشكر والتقدير لهم”.

وهذه المرة الأولى التي يحيي فيها عساف حفلاً في السعودية ضمن الفعاليات المتنوعة التي تشهدها، ولم يغِب عساف عن الساحة الفنية، إذ طرح في سبتمبر الماضي عملاً غنائياً بعنوان “مكانك خالي” من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وحقق أكثر من 58 مليون مشاهدة عبر قناة “بلاتنيوم ريكوردز” في “يوتيوب”، ما يؤكد جماهيرية عساف، وحسَّه الغنائي العالي، خاصةً في الأغنية الخليجية.

وشهد الحفل حضور كثيف من قبل محبي عساف حيث تواجد أكثر من 10 آلاف شخص يتابعون الحفل من الخارج، اضافة الى تزاحم قاعة الحفل بأكثر من ثمانية آلاف شخص، مما تسبب بحالة إرباك وتدافع بين الجمهور، حيث قررت إدارة الحفل انهاء الحفل قبل موعده حفاظا على السلامة العامة.

ويأتي الحفل في إطار الفعاليات المصاحبة للمهرجان، الذي انطلق 29 يناير الجاري ويستمر حتى 2 فبراير، ويستهدف كافة شرائح المجتمع، ويجمع ما بين الثقافة والتاريخ والترفيه، وقد أطلق الفنان محمد عساف فيديو ترويجياً قبل أيام، أكد فيه أن حفلته في الرياض هي الأولى له.

 

أغنية بصراحة محمد عساف

 

محمد عساف يتوقف عن الغناء في حفله بالسعودية!

تسائل الكثيرون حول توقيف حفل محمد عساف في السعودية بعد مرور نصف ساعة من بداية صعوده إلى المسرح في حفله الأخير بالرياض.

فوجئ الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف بطلب من منظمي حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية بتوقيفه بعد مرور نصف ساعة من بداية الحفل.

الأمر الذي أثار الجدل بين الحضور من جمهور النجم الشاب، مما اضطره إلى توضيح موقفه وما السبب الذي دفعه لذلك من خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث خرج عساف على جمهوره معتذراً عن توقف الحفل، وأوضح أن هذا الأمر خارج تماماً عن إرادته وأن الأمر جاء من منظمي الحفل بعد تدافع أعداد كبيرة من الحضور في الحفل.

وأن الأمر كان خارج سيطرة منظمي الحفل الذي أقيم على هامش فعاليات المهرجان السعودي للجواد العربي “عبيّة”، فاضطروا إلى توقيف الحفل.

بعد ذلك شكر النجم الفلسطيني محبيه ومتابعيه بالمملكة ووعدهم بإقامة حفل غنائي كبير خلال الفترة المقبلة تعويضاً عما حدث.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author