تفاصيل مرض رجاء الجداوي

أثار مرض رجاء الجداوي خلق جمهورها ومحبيها في الآونة الأخيرة، حيث أعرب الكثيرون عن خلقهم بسبب الأقاويل التي انتشرت مؤخرا عن مرض رجاء الجداوي بعدما انتشر أن الفنانة الكبيرة قد أصيبت مؤخرا بجلطة في الدماغ، ودخلت على إثرها العناية المركزة في احدى المستشفيات في منطقة المهندسين، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرا ونفاه نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وكذلك الفنانة نهال عنبر، وخلال السطور التالية سوف نكشف لكم تفاصيل و حقيقة مرض الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي.

 

رجاء الجداوي تتنفي شائعة تدهور صحتها ودخولها العناية المركزة
رجاء الجداوي تتنفي شائعة تدهور صحتها ودخولها العناية المركزة

 

نهال عنبر تطمئن الجمهور على صحة رجاء الجداوي

قالت الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية “رجاء الجداوي بحالة صحية جيدة وغادرت مستشفى الصفا يوم الثلاثاء 28 مايو، وتتواجد حاليا في المنزل وتقضي فترة نقاهة، ومستمرة في العلاج لأيام، كما أنها تباشر حياتها اليومية بشكل طبيعي جدا ولا يوجد أدني مشكلات”.

وتابعت عنبر “أن سبب الوعكة الصحية التي تمر بها رجاء الجداوي يعود إلى أنها شعرت ببعض التعب والارهاق الشديد نظرا عقب عودتها من دبي، بسبب حرصها على الصيام، ودخلت على أثرها مستشفى لاجراء بعض الفحوصات الطبية، وكانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وصداع”.

وأضافت “أن كل ما تردد عن إصابة رجاء الجداوي بجلطة في المخ ما هو إلا شائعات واخبار غير صحيحة، لم تدخل غرفة العناية المركزة كما تردد أو تلازم الفراش”.

واختتمت كلامها قائلة “غادرت الفنانة رجاء الجداوي المستشفى بعدما تحسنت حالتها الصحية، عقب اصابتها بجفاف وارتفاع في ضغط الدم فقط لا غير”.

 

رجاء الجداوي تتعافى من الازمة الصحية
رجاء الجداوي تتعافى من الازمة الصحية

 

رجاء الجداوي تنفي إصابتها بجلطة وتصرح: “أنا زعلانة أوي”!

حرصت الفنانة رجاء الجداوي على طمأنة جمهورها بنفسها على حالتها الصحية، بعدما أثارت الجدل كثيرًا حول حالتها الصحية، وما انتشر عنها خلال الأيام السابقة.

كشفت الجداوي عن حقيقة مرضها في مداخلة هاتفية مع “راديو إينرجي”، حيث قالت “أصبت بجفاف شديد بسبب الرطوبة والحر وحرارتي ارتفعت وضغطي ارتفع فيما انخفض السكر، ووقتها كنت في دبي وكان الجو حارا وفي نفس الوقت رطوبة، وصممت أن أصوم، ثم ركبت الطائرة وبقيت صائمة، حتى وصلت إلى مصر لم استطع السير لأنني كنت أشعر بالدوار”.

وأضافت “رجاء” قائلة “زعلانة جدًا من المواقع والسوشيال، اللي بينشروا أخبار ومعلومات غلط، ليه يكتبوا كدة ويسألوا أي حد غيري، طيب ما يكلموني وأنا أقولهم إني بقيت كويسة”.

وتابعت: “كل ما تعرضت له، هو جفاف بسبب صيامي أثناء عودتي من مدينة دبي الإماراتية، ولم أدخل العناية المركزة كما قيل، وأنا حاليا أجلس في منزلي بصحة جيدة”.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، قد تعرضت لوعكة صحية استلزمت دخولها المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية، وخرجت بعد يوم واحد من المستشفى.

 

رجاء الجداوي تستعيد صحتها
رجاء الجداوي تستعيد صحتها

 

رجاء الجداوي تعود بمسلسل سعيدة مش سعيدة!

استعادت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي نشاطها الفني مؤخرا وذلك بعدما امتثلت للشفاء حسب كلام الأطباء، حيث عادت لتقدم مسلسل إذاعي بعنوان “سعيدة مش سعيدة”، و تقوم ببطولته مع الفنانة منة شلبي، و يذاع المسلسل يوميا على اذاعة نجوم اف ام طول شهر رمضان الجاري، عام 2019.

قامت الجداوي لتسجيل حلقات المسلسل في استوديو إذاعة نجوم اف ام والتي عرضت خلال شهر رمضان الجاري، و قد التقطت عدد من الصور برفقة بطلة العمل الفنانة منه شلبى، مسلسل “سعيدة مش سعيدة” من تأليف مدحت العدل وإخراج هشام بلال، وشارك في بطولته بجانب الفنانه رجاء الجداوي، و الفنانه منه شلبي، الفنان اشرف مصيلحي.

 

رجاء الجداوي مع منة شلبي في مسلسل سعيدة مش سعيدة
رجاء الجداوي مع منة شلبي في مسلسل سعيدة مش سعيدة

 

وتدور أحداث “سعيدة مش سعيدة” حول شخصية سعيدة “منه شلبى” الإخصائية الاجتماعية فى مدرسة للبنات، وتتمحور حياتها حول السماع لهموم ومشكلات المراهقات، لتجد أن عليها أن تتحلى بالصبر فى الاستماع إلى جيل مختلف تمامًا عن جيلها، وهو الجيل الذى يحل الإنترنت ويشغل وقته به، ويحب الوطن بطريقة مختلفة.

 

رجاء الجداوي في مسلسل سعيدة مش سعيدة
رجاء الجداوي في مسلسل سعيدة مش سعيدة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author