مسلسل “إفراج مشروط” تفاصيل الحلقة الثامنة 8 كاملة

الحلقة  الثامنة من مسلسل إفراج مشروط للنجم الكبير سعد الفرج تستكمل رحلة بحث أربعة من الفتيات تربين في احد دور الايتام عن أصولهن، إليكم تفاصيل أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل إفراج مشروط.

فريق العمل الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط
فريق العمل الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط

ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل إفراج مشروط

تبدأ الحلقة بزيارة هدى يعقوب إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة لزيارة إحدى صديقاتها التي كانت تعاني بسبب مرض طفلها الصغير واحتياجه لعملية جراحية.

إلا أنها لا تمتلك المال الكافي لإجرائها، فتقرر هدى التكفل بمصاريف العملية الخاصة بالطفل، بعدها يظهر الفنان محمد العلوي الذي يقوم بتقديم شخصية دكتور فارس لمقابلة وذلك بعد أن فاقت شقيقته ونطقت بإسمه.

ويتساءل الدكتور فارس عن السر الذي يجمع بينه وبين شقيقته، إلا أنه ينكر الامر ويقول ألا دخل له فيه، ويطالبه أن يسأل شقيقته دون أن يقحمه بالامر.

أما والدة أمجد فمازالت في حالة من الحزن والخوف على أمجد بعد أن تم القبض عليه ولا تعرف مصيره إلى الان، بينما يذهب إبراهيم إلى أبو ملاك لتعزيته بعد وفاة والدته.

يظل إبراهيم في منزل أبوملاك ويدخل إلى المكتبة الخاصة به، ويشاهد الكتب حتى يلفت نظره كتاب مميز قال له أبو ملاك أن هذا الكتاب يحدد مصير من يستخدمه.

فكان هناك تاجر بسيط استخدم الكتاب لمعرفة مصير صفقاته حتى أصبح من أكبر التجار، وأن الكتاب يقرأ الطالع كما يقول له.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

خلاف بين عذاري وإبراهيم

يذهب إبراهيم إلى عذاري في منزل والدتها، وينشب بينهما خلاف بسبب الموقف الذي جمعها مع والدته بعد خروجها مع والدتها من المستشفى.

حيث اضطرت والدتها للكذب على والدة إبراهيم حتى لا تكتشف الأمر، فقالت لها أنها كانت المستشفى بصحبة عذاري وزوجها وكانت تقصد به إبراهيم الذي عرض عليهم المساعدة بالمستشفى.

وتتساءل عذاري متى سيخبر إبراهيم عائلته بخبر زواجهما، إلا أنه يتهرب ويؤجل الأمر، تذهب عذاري بعدها إلى منزل والدة إبراهيم لتساعدها في تجهيز الفستان الخاص بحفل زفاف إبراهيم على جواهر.

يدخل إبراهيم إلى غرفة والدته ليجد عذاري ووالدتها معها وتطلب منه والدته أن يقوم بدعوة زوج عذاري لحضور الحفل، وتبكي عذاري من الحزن ولا تستطيع التحدث.

يقرر إبراهيم إحضار الكتاب ليعرف مصير علاقته بها، ويقرر هل يكمل معها أو يستمع إلى والده، ويحضر الكتاب إلى عذاري وصديقاتها ويجدون شيئًا ما مكتوب يخصهم ويبدو أنه أمر مزعج حتى أن إحداهن  قررت أن تحرق هذا الكتاب.

البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط
البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط

ما الذي يقرره إبراهيم بشأن علاقته بعذاري؟، وهل سيكمل زواجه من جواهر؟، هل سيعود أمجد إلى والدته وتنكشف حقيقة الامر؟ كل هذا وأكثر نتعرف عليه في الحلقة القادمة.

المسلسل الخليجي إفراج مشروط يعرض عبر شاشة mbc1 , MBC دراما، تلفزيون البحرين، وتلفزيون الكويت، ويشارك في بطولته خالد امين، سعد الفرج، هدى الخطيب، فيصل العميري، هبه الدري، محمد العلوي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author