صور مي حلمي تسخر من زوجها محمد رشاد

صور الفنانة مي حلمي ومحمد رشاد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صور لـ مي حلمي ومحمد رشاد وكانت مي تسخر من زوجها وكشفت عن تفاصيل شهر العسل في دبي ، وعكست الصور العفوية بعد انتصار حبهما على الظروف ومن بينها مقطع طريق أثناء ركوبها مع زوجها على الدراجات المائية.

مي حلمي مع زوجها محمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد في شهر العسل 

قضى الفنان محمد رشاد مع الإعلامية والمذيعة مي حلمي شهر العسل في مدينة دبي بالإمارات بعد زفافهما الأيام الماضية في أحد فنادق القاهرة، ونشرت مي حلمي أول صورة لهما من شهر العسل في مدينة دبي وبالتحديد كانت الصورة أسفل برج خليفة الشهير على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، ثم توالت التهنئات من قبل جمهورها على أول سيلفي لهما تنشره بصحبة زوجها بعد الزفاف وحصدت الصورة عشرات الالآف من الإعجابات.

وكانت الإعلامية مي حلمي قد كشفت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تفاصيل شهر العسل في دبي وهذا بعد الضجة التي حصلت بإعلان زواجهما بشكل مفاجئ ومن دون أي مقدمات.
ونشرت بعض المقاطع والصور العفوية التي ظهرت فيها مع زوجها بسعادة عارمة بعد أن انتصر حبهما على طل الظروف ومن بينها قطع طريف خلال ركوبهما على الدراجات المائية واقترابهما من مجموعة من الناس الذين يعومون في البحر وعبرت عن دهشتها من ما حدث.
وقامت مي بالسخرية من نفسها ومن زوجها بسبب رد فعل أحد الأشخاص الواضح على الكاميرا واستغرابه لطريقة قيادتهما للدراجة وعلقت على المقطع بقولها :””سيبكم من اي حاجه في الفيديو، الراجل الهندي صوت مننا حط ايدو على راسو لما قربنا من الناس.. هموت والله من الضحك”.

وكانت مي قد رفضت التعليق على رد فعل الإعلامية ريهام سعيد تجاه الأزمة التي حدثت بينها وبين زوجها العام الماضي، وأدت إلى إلغاء حفل زفافهما قائلة :”أنا مقدرش أرد عن لسانها إذا كانت شمتت فينا أو لا، هي موجودة ممكن حد يسالها إذا كانت مبسوطة ولا كانت زعلانة”.

جدير بالذكر أن المطرب محمد رشاد ومي حلمي احتفلا بزفافهما مؤخرًا حيث اقتصر الحفل على عدد قليل من الاصدقاء والمقربين منهم فقط.
وبعد يومان من زواجهما ظهر المطرب محمد رشاد بصحبة زوجته الإعلامية مي حلمي، في حفل خاص أحياه المطرب وهذا الظهور الأول اجتماعيًا لهما بعد زفافهما وتألق محمد رشاد بالغناء مع حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

زواج المذيعة مي حلمي ومحمد رشاد 

أٌذيع خبر زواج مي حلمي ومحمد رشاد بعد أربعة أشهر من ألتزام الصمت تجاه عبارات الشماتة القاسية، بعدها ردت مي حلمي على جميع من توقع انتهاء علاقتها بالمطرب محمد رشاد للأبد، عقب حفل زفافهما فقد استخدمت إشارة اليد المشهورة للتعبير عن الشماتة ووجهت رسالة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بقولها :” ده لما حد يقولك والله ما هيحصل في المشمش، تقومي عامله كده بالظبط.. رشاد لمي ومي لرشاد”.

وردت مي على منتقدي عقد الحفل في سرية تامة خوفًا من الحسد على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقالت :”إيه مشكلتكم في أنّ الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس، إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بُقِي ولا قلت صح من غلط ..حياتي مش خبر ومش سبق، ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفوا أفرحوا للناس حرام عليكم سيبونا نفرح النهارده”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author