قائمة مسلسلات رمضان 2019 على قناة mbc

مسلسلات رمضان 2019 التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان القادم، حيث ينظر جمهور الوطن العربي مسلسلات رمضان 2019 والتي سوف تحظي بنسبة مشاهدة هي الاعلي علي الاطلاق، خاصة ان هذا الموسم الرمضاني الذي سوف يحظي بمنافسة قوية في نطاق اعمال الاكشن، إذ تظهر الاعلانات عن منافسة شرسة بين النجوم.

مسلسلات رمضان 2019

استعد عدد كبار من النجوم لدخول السباق الرمضاني، حيث أن الفنان محمد رمضان استعد بمسلسل “زلزال” الذي سوف يعرض علي شاشة mbc1 وقناة dmc.

بينما يستمر الفنان أمير كرارة في تقديم الجزء الثالث لمسلسل “كلبش”، الذي سوف يعرض علي قناة الحياة، ومن المنتظر أن يلاقي نجاح الجزئي الاول والثاني، بينما النجم أحمد السقا سوف يحضر بمسلسل “ولد الغلابة” علي قناة mbc1 وتأتي البطولة الاولي للنجم محمد ممدوح في مسلسل “قابيل” الذي سوف يعرض علي قناة mbc بعد سلسلة من الادور الناجحة في مواسم رمضانية سابقة.

يحمل مسلسل الفنان هاني سلامة الجديد اسم “قمر هادي” الذي يعرض علي شبكة قنوات on، حتي يستمرالفنان هاني سلامة للسنة الثالثة علي التوالي في تقديم أعمال درامية في الشهر الكريم.

في وقت يستعد فيه الفنان ياسر جلال لانتهاء من مسلسل “لمس أكتاف” الذي سوف يعرض أيضًا علي قناة on، ويحافظ الفنان مصطفي شعبان علي حضوره الدائم في دراما رمضان بمسلسل “أبو جبل” الذي من المقر عرضه علي قناة الحياة، ثم يعود الفنان محمد رجب بعد غياب دام احدي عشر عامًا في مسلسل “علامة استفهام”، ويعرض أيضًا المسلسل علي قناة on.

مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني سوف يعرض علي قناة mbc، تحوض كعادتها السباق الرمضاني الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل “من أول نظرة”، أما الفنانة عامر تخوض هذه المرة البطولة مع النجمة سوسن بدر في مسلسل “الحلال والحرام”.

“ياسمينا” هو المسلسل الجديد الذي سوف تشارك به النجمة حورية فرغلي الذي تعود به لدراما هذا العام، وسوف يعرض علي قناة النهار.

ستعرض عدد من الاعمال الكوميدية خلال شهر رمضان القادم، من أبرزها مسلسل “طلقة حظ”، للفنان مصطفي خاطر والذي يعرض علي قناة الحياة، أما الفنان علي ربيع فسوف يقدم مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، الذي سوف يعرض علي قناة أم بي سي.

مسلسل “الواد سيد الشحات” هو العمل الجديد الذي سوف يقدمه الفنان الشاب أحمد فهمي بالمشاركة مع خطبيته الفنانة الشابة هنا الزاهد والذي سوف يعرض علي قناة دي ام سي، أما مسلسل “سوبر ميرو” للنجمة إيمي سمير غانم، التي تخوض البطولة لأول مرة في رمضان ويعرض المسلسل علي شبكة النهار.

بينما يظهر النجمان  الشابان شيكو وهشام ماجد في مسلسل “اللعبة” وهي أول بطولتهم بدون أحمد فهمي، وكان آخر بطولة لهم مشتركة مع الفنان احمد مكي في مسلسل “خلصانة بشياكة”، سوف يظهران علي قناة ام بي سي مصر.

ويظهر الفنان المصري حسن الرداد في مسلسل كوميدي بعنوان “الزوجة 18” ويعرض علي قناة النهار، أما الفنان طارق صبري، والفنان القدير أحمد بدير الذي يعود إلي الدراما الكوميديا بعد فترة غياب في مسلسل “كتف قانوني” الذي سوف يعرض علي قناة الحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author