فيديو اغنيه جانا ابنه عمرو دياب الجديدة

المطربة الشابة جانا ابنه عمرو دياب تستعد لطرح أغنية جديدة قريبا، وأن المطربة جانا ابنه عمرو دياب قامت بنشر مقطع من فيديو الاغنية عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قالت فيه أنها بصدد تسجيلها غدًا للاغنية، وانها تتمني الانتهاء منها قريبا.

عمرو دياب

جانا ابنه عمرو دياب

تستعد المطربة الشابة المصرية جانا دياب ابنة الفنان الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة قريبًا، حيث قامت الفنانة جانا عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بنشر مقطع فيديو من الاغنية الجديدة.

وكشفت في المقطع انها بصدد تسجيلها للاغنية غدا، وتتمني طرحها والكشف عنها في أقرب وقت، حيث ان جانا دياب تميل للغناء باللغة الانجليزية، وقد سبق وقدمت أغنية من قبل حملت إسم “Mouth taped shut”.

عمرو دياب يطرح اغنية جديدة

طرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة، قبل قليل، حيث انها تحمل عنوان “مقدرش عالنسيان” عبر قناته في موقع الفيديوهات العالمي الشهير موقع يوتيوب.

واغنية “مقدرش عالنسيان” هي من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفي، توزيع أسامة الهندي، انتاج ناي.

تعد أغنية مقدرش عالنسيان هي ثامن تعاون بين عمرو دياب، وتركي آل شيخ، حيث قد قدما من قبل أغاني عديدة منها “أجمل عيون” المعروفة ب”برج الحوت”، “احلي حاجة” من ألبوم الهضبة معدي الناس.

وأغاني “هدي، كل حياتي، ملاك الحسن، يا ساحر”، من ألبوم “كل حياتي”، كذلك اغنية “سينجل” تحمل عنوان “بحبك انا” تزامنا مع احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده.

الجدير بالذكر ان الهضبة عمرو دياب يستعد لإحياء حفل غنائي في مئوية الجامعة الامريكية في القاهرة الجديدة، بمشاركة النجمين العالمين جيمس آرثر ومهون أورهان التاسع عشر من شهر أبريل الجاري.

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب هو مغني مصري، يعد واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي حيث حققت البوماته مبيعات هائلة، وترجمت العديد من اغانية إلي عدة لغات أهمها الانجليزية، الروسية، الكرواتية، البلغارية، التركية، الالبانية، الهندية، اليونانية، والفرنسية، وقد تميز الفنان عمرو دياب بادخال آلات جديدة في موسيقاه وابتكار انواع مختلفه من الاغاني عبر تاريخه.

حصل علي العديد من الجوائز خلال مشواره الفني، منها ورلد ميوزك أورد سبع مرات من أعلي مبيعات في الشرق الاوسط أعوام 1998، 2002، 2007،2014، ومن الجدير بالذكر أن العمر الفني للفنان عمرو دياب يزيد عن خمسة وثلاثون عامًا منذ انطلاق أول البوم له “ياطريق” عام 1983 حتي ألبوم “كل حياتي” عام 2018.

عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيل الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل علي أكبر عدد من جوائز الموسيقي العالمية، لأكثر مبيعات في الشرق الاوسط.

ولد الفنان عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب في محافظة بورسعيد، عمل والده لدي شركة قناة السويس كرئيس بإنشاءات البحرية وبناء السفن، كان ذا صوت جميل مما جعله يشجع ابنه علي الغناء.

اصطحب معه عمرو عندما بلغ السادسة من عمره إلي مهرجان في بورسعيد الثالث والعشرون من يوليو 1967، وزار هناك محطة الاذاعة المحلية، فكان أول ظهور اذاعي له حيث غني النشيد الوطني المصري “بلادي بلادي” أعجب بصوته محافظ بورسعيد مما جعله يهديه قيثاره.

تزوج الفنان المصري عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسماها نور، تزوج بأخري سعودية هي زينة محمد عاشور، أنجب منها توأم هما عبد الله، وكنزي، وآخري بناته جني التي رزق بها في النصف الثاني من 2002.

يمكنك أيضا قراءة More from author