حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

أشارت التوقعات إلي انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني من خلال حفل عمرو دياب الاخير، حيث انهم لاحظوا انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني عن طريق غياب دينا الشربيني عن الحفل الذي كان في أحد الفنادق الكبيري في منطق التجمع الخامس، حتي بدأت التساؤلات عن سر هذه الخطوة الغريبة.

عمرو دياب

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

قد تسبب الحفل الاخير لعمرو دياب في زيادة التكهنات المثارة داخل الوسط الفني، حول انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بعدما قد أكد الحضور أنها غابت عن الحفل للمرة الاولي.

واكد البعض أن هذه الحقيقة سوف تظهر بعد ثمانية وأربعون ساعة فقط، حيث اعتادت دينا الشربيني علي السفر برفقة الفنان عمرو دياب إلي مدينة دبي، وإذا تواصل غيابها هذه المرة فسيبح حقيقة انفصالهم مؤكدة.

في حين رجعت بعض الاراء أن هناك خلافًا قد نشب بينهما مما أدي إلي انفصالهما بشكل سري، خاصة أنهما لم يؤكدا ارتباطهما رسميًا من قبل، إلا أن البعض قال ربما كانت تعاني من نزلة برد أو منشغلة بالاعداد لمسلسلها الجديد.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب قد حرص علي الظهور مع الممثلة دينا الشربيني خلال عدة مناسبات، مثل ظهورهما معًا في نزهة خاصة خلال تواجدهما في مدينة الجونة، كذلك صعودها علي خشبة المسرح في إحدي حفلاته وخلال ادائه لأغنية “برج الحوت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author