سر طلاق بسمه وعمرو حمزاوي في أمريكا

انتشرت أخبار طلاق بسمه وعمرو الحمزاوي في الآونة الأخيرة، وقد أكدت بعض المصادر خبر طلاق بسمه وعمرو الحمزاوي يوم الأحد الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية، بالسفارة المصرية، وذلك بعد سنة كاملة من انفصالهما بشكل غير الرسمي، وعلى الرغم من أن الممثلة بسمة رفضت التحدث عن حياتها الشخصية، إلا أن بعض المصادر أكدت أن الطلاق الرسمي وقع بينها وبين الدكتور عمرو حمزاوي، الناشط السياسي، وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، منذ مايقرب من شهرين، وقد احتفظت بسمة بحضانة ابنتهما الوحيدة “نادية”.

 

أسباب طلاق بسمه وعمرو الحمزاوي

تعود أسباب إنفصال بسمة عن زوجها السابق عمرو حمزاوي إلى رغبتها في العودة إلى مصر، مع ابنتها الوحيدة “نادية”، لاستئناف نشاطها الفني.

وكانت بسمة قد سافرت إلى أمريكا، برفقة زوجها السابق، الذي طلب منها رؤية ابنتهما نادية، كما طلب منها التنازل عن الطفلة، إلا أنها لم تستجيب، رافضة هذا الحل تمامًا، إلا أن بعض الخلافات نشبت بينهما.

اشتعلت العديد من الخلافات مع زوجها، لتقرر فيما بعد أن تطلب الطلاق، وبالفعل عادت بسمة إلى منزل والدتها تاركة منزل الزوجية.

شعرت بسمة بأن زواجها والسفر في الخارج أثَّر بشكل سلبي على فنِّها، خاصًة موأنها كانت مقيمة برفقة زوجها في أمريكا، ولذلك قرَّرت الانفصال عنه، وبدأت في العودة للفن.

 

طلاق بسمه وعمرو الحمزاوي
طلاق بسمه وعمرو الحمزاوي

 

بسمة وعمرو حمزاوي ينفيان أخبار انفصالهما!

على الرغم من تصدر خبر طلاق بسمة وحمزاوي خلال الشهور الماضية، إلا أن الطرفين قاما بنفي كل ما تردد، حيث كتبت بسمة على حسابها على “الفيسبوك” قائلة “أعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجي وابنتي نادية”.

كما نفى بدوره عمرو حمزاوي الخبر، فكتبت هو الأخر على حسابها على “الفيسبوك”، حيث قال “لا خلافات بيني وبين بسمة، وحياتنا مستمرة، وكذلك رعايتنا للأولاد تتمّ بين برلين والقاهرة”.

إلا أن مع عودة بسمة إلى مصر، والإستقرار مع أبنتها الوحيدة “نادية”، تيقن الجمهور أن الخبر صحيح، خاصة بعد ظهورها بدون خاتم زواج.

 

رغم نفي اخبار الطلاق الخبر يتم تسريبه
رغم نفي اخبار الطلاق الخبر يتم تسريبه

 

بسمة تعود إلى حياتها الفنية مجددًا بعد الطلاق

أطلت الفنانة بسمة مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم في سبتمبر الماضي 2018، بدون خاتم الزواج، كما ظهرت مجددًا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم في نوفمبر الماضي 2018، وكانت بدون خاتم زواج ايضًا.

يذكر أن بسمة تنتظر عرض فيلمها الجديد “رأس السنة”، الذي تعود من خلاله إلى السينما، ويشاركها في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم إياد نصار وشيرين رضا.

وكانت بسمة شاركت مؤخرًا في دور في إحدى حلقات مسلسل “Tyrant” أو الطاغية، وعُرض على قناة FOX الأمريكية، وتعرضت بسببه لحملة هجوم عليها واتهامها بالتطبيع والمشاركة في مسلسل إسرائيلي.

الجدير بالذكر أن قصة حب عمرو حمزاوي وبسمة بدأت مع أحداث ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، واشتركا معًا في فعاليات سياسية مختلفة، وقد تزوج الثنائي في عام 2012، وأنجبا ابنتهما نادية عام 2013، التي تبلغ من العمر 4 أعوام، وسافرا بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان قد كتب عمرو حمزاوي تعليق على علاقته ببسمة في فبراير/شباط 2017، وذكر فيه السبب وراء ابتعاد زوجته عن عملها بالفن منذ سنوات، في مقال جديد كتبه بعنوان “المنفى”، واعتبرها ضحية لأجهزة الأمن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author