سبب توقف مسلسل عادل إمام وخروجه من السباق الرمضاني 2019

 

تفاجئ الجمهور بتوقف مسلسل عادل إمام الجديد، والذي يحمل اسم “فلانتينو”، وذلك بعدما تم الإعلان عن مسلسل عادل إمام وأكد نجله المخرج والمنتج رامي إمام أن والده يتمتع بصحة جيدة، وسوف يكمل المسلسل للعرض في الموسم الرمضاني المقبل، نافيًا كل الشائعات التي تداولت مؤخرًا!.

تناقلت بعض الأخبار في وسائل الإعلام عن توقف تصوير مسلسل “فلانتينو” بشكل نهائي، كما ترددت بعض الأخبار عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل، وتلك ستكون المرة الأولى التي يستبعد مسلسل الزعيم من الموسم الرمضاني، بعد مشاركته بالموسم على مدار سبع سنوات متتالية!.

 

عادل إمام
عادل إمام

 

أكدت بعض المصادر من داخل المسلسل أن هناك بعض الخلافات الإنتاجية بين شركة “ماجنوم” المنتجة للمسلسل، والمملوكة للمنتج هشام تحسين والمنتج والمخرج رامي إمام، وشركة “إعلام المصريين” المملوكة للمنتج تامر مرسي، والتي حصلت على حقوق عرض المسلسل على قنواتها الفضائية فى رمضان 2019.

على الرغم من نفي كل الشائعات التي ترددت سابقًا بشأن توقف التصوير في مطلع شهر مارس الجاري، بسبب تعرض الزعيم لأزمة صحية، إلا أن ما يبدو أنها كانت بداية الخلافات بين شركتي الإنتاج، وكانت هناك محاولات لحل تلك الأزمات، ولكن بدون نتيجة.

من المتوقع أن يعرض المسلسل بعد إنتهاء تصويره في خارج الموسم الرمضاني، بالرغم من الإنتهاء من 40% من مشاهد العمل، كما انتهى السيناريست أيمن بهجت قمر من كتابة 25 حلقة من المسلسل.

تدور أحداث مسلسل “فلانتينو” حول رجل أعمال يمتلك عدة مدارس إنترناشيونال، ومتزوج من امرأة شخصيتها صارمة، ما يجعله يدخل فى الكثير من النزوات، ويشارك في بطولة المسلسل بطولة عادل امام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author