صور رسالة أصالة الغامضة للفنان عبدالمجيد عبدالله

أصالة وعبد المجيد عبدالله

صور رسالة أصالة الغامضة للفنان عبدالمجيد عبدالله

يبدو أن هناك علاقة من الصداقة والود تجمع بين النجمة السورية أصالة وعبد المجيد عبدالله الفنان السعودي القدير، خاصة مع تبادل الثنائي بين الحين والاخر لكلمات التقدير والود عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فمؤخرًا عبرت النجمة السورية أصالة عن تقديرها للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله المطرب والملحن المعروف عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فكتبت رسالة مفادها أنه فنان لا مثيل له.

فقالت أصالة: “عبد المجيد عبد الله ماله شبيه وماله مثيل مو بسّ بالفنّ، بل بالشهامة والكرم والثقافة والأخلاق، الله يحفظه ويخلّيه ويمتّع الدنيي بوجوده، اللهم آمين”.

رسالة اصالة للسعودي عبدالمجيد عبدالله

وكان قد سبق وعلق النجم السعودي على سؤال أحد متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص رأيه في صوت زميلته السورية، ليقول: “أصالة مغنية جبارة ما توقف عندها الألوان ما شاء الله.. خليجى مصرى لبنانى صوت قادر متمكن شاطرة بلا حدود أحبها وأحب صوتها”.

لتقوم بدورها النجمة أصالة نصري بالرد عليه وعلى كلماته المادحه لها فتقول:” آلاف ومئات الآلاف وملايين الشكر.. وأنا بعشق صوتك النقى المبدع وكلك على بعضك يا رائع ما فى منك”.

رد عبدالمجيد على أصالة

جدير بالذكر أن الثنائي أصالة وعبدالمجيد عبدالله قد شاركا سويًأ في عام 2017 بتقديم أغنية مشتركة بعنوان “حدود النهار” من كلمات سعود البابطين، ومن ألحان سهم.

على صعيد أخر يذكر أن النجمة أصالة تتعرض هذه الفترة لحالة من الهجوم من قبل الكويتية فجر السعيد بسبب تصريحاتها بأنها تطالب بالحصول على الجنسية المصرية، رغم أنها تمتلك ثلاث جنسيات أخرى وهي البحرينية، السورية، الفلسطينية.

يمكنك أيضا قراءة More from author