فيديو والدة ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي لطلاقها

بعد أشهر من الصمت تم الكشف عن سبب طلاق ناهد السباعي، وجاء هذا التصريح عن سبب طلاق ناهد السباعي خلال لقائها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

سبب طلاق ناهد السباعي

حلت النجمة الشابة ناهد السباعي ضيفة على برنامج الإعلامي عمرو أديب الحكاية، وفي خلال اللقاء أجرت والدتها ناهد فريد شوقي مداخلة هاتفية تحدثت فيها عن سبب طلاق ابنتها للمرة الأولى.

حيث قالت: “أنا السبب في الزواج وأيضًا في الطلاق، ضغطت على ابنتي كثيرًا من أجل خطوة الزواج والاطمئنان عليها قبل أن يضيع عمرها في الفن وتجد نفسها وحيدة مثل أغلب الفنانات، كنت أتمنى أن أرى أحفادها، فأطاعتني وأقدمت على هذه الخطوة”.

وأضافت أن مشاجرة وقعت قبل زفاف ابنتها بيوم واحد، تسببت في توتر العلاقة بينها وبين خطيبها، فاعتبرتها إشارة إلهية بالتراجع عن فكرة إتمام الزواج.

وتابعت: “قبل حفل الزفاف بيوم واحد، كنت بصحبة ناهد والعريس، وحدث أمامي خلاف ما، وردت ابنتي عليه قائلة (أمي خط أحمر)، وهذا ما جعلنا نلغي الزواج”.

وهنا تدخلت ناهد السباعي في حديث والدتها، مشيرة إلى أن المشاجرة التي وقعت قبل زفافها بيوم، لم تكن هي طرف فيها أو والدتها، ولكن مع شخص في الشارع، إلا أن تطور الموقف دفعها لنهره بقولها: “مش قدام ماما”.

يمكنك أيضا قراءة More from author