فيديو تصاعد الخلاف بين فجر السعيد وأصالة نصري

مازالت الخلافات بين فجر السعيد وأصالة نصري مشتدة، فمؤخرًا وبصورة مستمرة تشن فجر السعيد وأصالة نصري حربًا على السوشيال ميديا باستمرار.

فجر السعيد وأصالة
فجر السعيد وأصالة

تصاعد الخلاف بين فجر السعيد وأصالة نصري

بدأ الخلاف بين نصري والسعيد بسبب مطالبة أصالة بالحصول على الجنسية المصرية، ومن وقتها وفجر السعيد تشن حربًا على أصالة في برنامجها، لترد أصالة عليها هي الأخرى.

فبدأت السعيد قائلة: ”أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني، للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية، وبالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية، لا حول ولا قوة إلا بالله“، وتساءلت فجر كيف تحمل أصالة 3 جنسيات وهي البحرينية والفلسطينية والسورية، رغم أن القانون يمنع ذلك.

لترد أصالة قائلة: ”عشت في دول عربية كثيرة في طفولتي، غصبن عني عندي ولاء لدول عربية، والبحرين لأني بحمل جنسية البحرين، وإلي أهلي هنيك، أمي وإخواتي، عندي أصدقاء من كل الدول العربية، طبيعي يكون عندي هذا الانتماء، ودايمًا بقول أنا بس ناقصني البسبور، لأكمل شعوري والمجاملة، إنما أنا بسافر وعايشة، والفضل لكل نجاحاتي مؤخرًا لحصولي على الجنسية البحرينية، للي بفتخر فيها فوق ما تتصور، (..) وهو آللي حولوه لعدم اعتزازي، وهو عكس تمامًا لحقيقة شعوري لكوني حاصلة على البسبور البحريني“.

وأضافت: ”ومابتعرفني وبحياتا ما شافتني، بقول هاد حقيقة شعوري، وهي حولتا لشي ثاني معنى مش لطيف، شي ثاني، كان يمكن بخيالها، بس أنا ما حبيت كونا تعاطت على صفحتها وقلولي قالتو ببرنامجها، الله يسامحها، او روح الله لا يسامحها كوني مشهورة فيها“.

كما قالت: ”هي الست والله مابعرفها عمري ما اجتمعت فيها، بتعرف هي لو عطت نفسها فرصة تقعد معاي، أنا أكيدة إنها بتغير رأيها أو بتخفو أو بتهدا، وبعرف إن فيه حد بيدعمها من زميلاتي الحبيبات، (..) فبعتقد إنو إيه، فيه هيك شي، لأن مش مبرر مش معقولة، الله يهديها، هي كمان من بلد غالي جدا على قلبي“.

ثم ردت السعيد: ”شذابة تعرفيني واجتمعتي فيني، شفتج مع إلهام شاهين في الفور سيزون، إنتي وأنغام وقاعدين مع بعض، وقعدنا وسولفنا وتكلمنا، وشفتيني كم مرة، شذابة، إلا إذا كنتي لما تشوفيني وتسلمين علي ما كنتي مركزة، يصير النسيان أسهل، احتمال (..) قعدت معاج أكثر من مرة، بصراحة القعدة معاج لا تسر، نهائي، جربت قعدت معاج، مليقة“.

وأكملت: ”حدا بيدعمني على شنو، (..) بعدين منو إنتي علشان أنا يدعموني علشان أنا انتقدج، إنتي أوفر عندج إحساس بنفسج، أوكي إنت فنانة ومشهورة، بس أنا فجر السعيد بعد، ما تسوين أصلًا أحد يدعمني عشان أنتقدج، انا ممكن أحد يدعمني علشان أمشي سياسة معينة مثلًا، بس أنا أحد يدعمني علشان انتقدج“.

وقالت أيضًا: “يرحم أمج، شان فيج خير، اقلبيها حرب شعواء، يرحم أج، أنا طالبتج، اتركي العقل أنا هلق عقلت، بس لو ارجع بداياي، ردي بداياتج، وشتميني، وقولي عني آللي تبين، بس تحملين ما جاش، أقسم بالله، أن بطلتي حلجج يا أصالة مرة ثانية، لتشوفين الحرب الشعواء”.

وجاء كلام فجر السعيد هذا في برنامجها، بينما ردود أصالة جاءت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه ”الحكاية“، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author