رامي إمام يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدة عادل إمام

بعد انتشار الكثير من الأخبار في الأيام القليلة الماضية عن حالة عادل إمام الصحية بعد توقف تصوير مسلسله الرمضاني القادم، تحدث ابنه المخرج رامي إمام في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب عن حالة عادل إمام الصحية.

عادل إمام
عادل إمام

حالة عادل إمام الصحية

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، كشف المخرج رامي إمام عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، عقب توقف مسلسل “فالنتينو” والمقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان.

المخرج رامي إمام
المخرج رامي إمام

ونفي رامي إمام الأخبار التي انتشرت عن توقف تصوير المسلسل، بسبب إصابة الزعيم بوعكة صحية، لافتًا إلى أنه تم تصوير مايزيد عن 40% من مشاهد المسلسل، في وقت قياسي، مشيرًا إلى أن التوقف عن التصوير يأتي لأسباب سيعلن عنها لاحقًا.

وختم إمام كلامه قائلًا:” من غير اللائق الحديث عن صحة الزعيم في الصحف، وهذه الإشاعات تأتي بغرض تعطيل العمل والشوشرة”.

هذا ويعرض مسلسل فالنتيو خلال موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول نور عبدالمجيد، الشهير بفالنتينو والذي يمتلك سلسلة مدارس إنترناشيونال، وتدور بينه وبين زوجته عدة خلافات، طوال الحلقات.

كواليس المسلسل
كواليس المسلسل

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك الزعيم فى البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، حمدي الميرغني وعدد أخر من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author