حقيقة طلاق بيرين سات من زوجها مغني البوب

بيرين سات وزوجها

حقيقة طلاق بيرين سات من زوجها مغني البوب

خبر طلاق الممثلة التركية المعروفة بيرين سات وزوجها مغني البوب التركي الشهير كينان دوغلو يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها حول ما إذا تم الطلاق بينهم أم لا.

 

حيث روجت بعض وسائل الإعلام التركية وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لخبر إنفصال الممثلة الشهيرة بشخصية فاطمة في الوطن العربي عن زوجها المغني المعروف.

بيرين سات وزوجها

وذلك بعدما قامت بيرين بحذف صور زوجها من على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير انستقرام، والإبقاء فقط على ثلاث صور قديمة جمعتهما سويًا مثل صورتهما في حفل عيد ميلاد قديم، وأخرى وهما يسبحان تحت الماء سويًا، وصورة جمعتهما سويًا برفقة والدتها وجدتها.

الأمر الذي فسره الكثيرين بطلبها للطلاق من زوجها الذي تزوجت منه في يونيو من عام 2014 بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث أنها الطريقة المتبعة لدى المشاهير لإعلان انفصالهما خاصة وأن حسابها على انستقرام يحوي على ما يزيد من ثلاث ملايين متابع لها.

زوج بيرين سات في حفل زفافهم

وفي تصريحات أخيرة له نفى زوج بيرين خبر إنفصالهما كليًا قائلًا “لم يحدث طلاق أو انفصال بيننا”، وقام بعدها بعمل إعجاب لعدة منشورات قامت زوجته بنشرها مؤخرًأ، وذلك لنفي خبر الإنفصال.

لكن بعض الصحف أشارت أن بيرين هي التي ترغب في الطلاق من زوجها لذا قامت بحذف صور زفافهما، بين هو يرفض ذلك لذا نفى الخبر، في حين إنه إلى الآن لم تقم بيرين بنفي أو تأكيد الخبر بشكل رسمي.

كينان دوغلو

يمكنك أيضا قراءة More from author