صور ابن حلا شيحة في كواليس مسلسل زلزال مع محمد رمضان في رمضان 2019

حلا شيحة مع محمد رمضان في مسلسل زلزال

ابن حلا شيحة في كواليس مسلسل محمد رمضان زلزال في رمضان 2019

يشارك مسلسل محمد رمضان زلزال في رمضان 2019 بقوة على رأس مسلسلات رمضان لهذا العام خاصة وأنه يحمل العديد من عناصر النجاح على رأسهم أبطال المسلسل.

محمد رمضان

فبطل العمل الرئيسي هو النجم محمد رمضان الذي استطاعت أعماله خلال السنوات الماضية تحقيق أعلى نسب مشاهدات، بالإضافة إلى النجمة العائدة من الإعتزال حلا شيحة بطلة المسلسل التي ينتظر الجمهور عودتها ليرى كيف ستكون العودة بعد مضي 12 عاماً من الإعتزال والإلتزام.

وعلى الرغم من انتشار العديد من الأخبار سابقاً عن اعتذار حلا عن المشاركة مع رمضان بعدما أعلن هو سابقاً انضمامها إلى فريق عمل المسلسل، إلا أن الأمر حسم نهائياً وأصبحت حلا ضمن الفريق بالفعل.

كواليس مسلسل زلزال

تأكد لنا ذلك بعد إنتشار عدة صور لهما من كواليس المسلسل، وكان آخرهم صورتها مع رمضان وبرفقة نجلها أحمد، حيث نشر النجم محمد رمضان بعض الصور على حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام.

فكتب قائلاً: “حمدالله على السلامة حلا شيحة، الدراما والسينما العربية نورت برجوعك، ربنا يحفظلك إبنك الجميل أحمد حبيبي، كواليس مسلسل زلزال 2019 ثقة في الله نجاح”.

 

مسلسل زلزال من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، هنادي مهنا، مصطفى منصور، نسرين أمين، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author