كاظم الساهر يوجه هذا الطلب للسعوديين فما هو

 

طلب كاظم الساهر من السعوديين أثار إعجاب قطاع كبير من جمهوره ومعجبيه، وقد جاء طلب كاظم الساهر من السعوديين خلال إحياء حفله الغنائي الثاني بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، في محافظة العلا، ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة”، وقد طالب المطرب العراقي من منظمين الحفل بالسعودية أن يزيدوا وقت حفل الغنائي!.

 

طلب كاظم الساهر من السعوديين
طلب كاظم الساهر من السعوديين

 

أشار الفنان العراقي كاظم الساهر أنه يرغب في الغناء لجمهوره ومحبيه وقتًا أطول، لذلك تقدم بطلب للمسؤلين عن تنظيم حفله الأخير بالسعودية، لزيادة الوقت.

لفت كاظم الساهر إنتباه المنظمين قائلًا “ساعة واحدة لا تكفي، إذ توجد قصائد طويلة أغنيها للجمهور ويطلبونها مني، ولكن لضيق الوقت لا يتم تقديم كل المطلوب”.

قال القيصر أنه يحاول إستغلال تلك الساعة، التي يقف فيها على خشبة المسرح ويغني لجمهوره كل ما يطلبه خلال هذا الوقت القصير.

 

الفنان كاظم الساهر يتحدث لـMBC قبل بداية حفلته في مهرجان #شتاء_طنطورة

الفنان كاظم الساهر يتحدث لـMBC قبل بداية حفلته في مهرجان #شتاء_طنطورةWinter At Tantora MBC IRAQ Kadim Al Sahir كاظم الساهر #mbc_العراق #كاظم_الساهر_في_العلا#شتاء_طنطورة

Posted by MBC1 on Friday, February 15, 2019

 

ويعتبر هذا هو الحفل الثاني للنجم كاظم الساهر في العربية السعودية، بعد حفله السابق الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان “سوق عكاظ”، الذي أقيم الجمعة 13 يوليو/ تموز بالعام الماضي.

يذكر أن كاظم الساهر صرح في حفله الأول بالسعودية قائلًا “أنا لم أجد سوى المحبة والود من السعودية، منذ وصولي إلى المطار”.

الجدير بالذكر أن المطرب العراقي كاظم الساهر أثار الجدل مؤخرًا، بعدما حصل على الحق في تحويل لقبه في الأوراق الرسمية من “السامرائي” إلى “الساهر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author