تعليق طليق رانيا يوسف على الفيديو الإباحي المنسوب لها

رانيا يوسف وزوجها السابق طارق العزب
رانيا يوسف وزوجها السابق طارق العزب

طليق رانيا يوسف يعلق على الفيديو الإباحي المنسوب لها

بعد تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو رانيا يوسف الإباحي المنسوب إليها طليق رانيا يوسف رجل الأعمال المصري طارق عزب يعلق ويرد عنها.

تعرضت الفنانة رانيا يوسف إلى أزمة جديدة مؤخراً وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو إباحي يدعي البعض أنه ينسب إليها.

وخرج عدداً كبيراً من الفنانين يدافعون عن زميلتهم متهمين بعض المواقع الخارجية بإثارة البلبلة والتحريض على النجمات المصريات.

ومن بين المدافعين عن رانيا هو زوجها السابق رجل الأعمال المصري طارق عزب الذي كتب مدافعاً عن زوجته السابقة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام قائلاً:

“لما شخص وضيع يخوض في أعراض الناس بالشكل الواطي ده وبعض الناس تنقل وتروج للكذب والافتراء بالسهولة دي، يبقى فيه حاجة غلط في المجتمع”.

واستكمل قائلاً: “رانيا يوسف الإنسانة والفنانة المحترمة حتظل أكبر من السفه وانعدام الأخلاق عند البعض”.

 

من جانبها أصدرت النجمة رانيا يوسف بياناً رسمياً عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه:

“يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، انه سوف يتم مقاضاة اي موقع او جريدة او صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر اي أخبار او صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات”.

“ولن يتم التساهل مع أي شخص أو جهة تساعد بنشر أي مواد مسيئة و كاذبة ، وسوف يتم محاسبته قانونيا، المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author