حقيقة حرمان سما المصري من دخول الكويت وهذا هو السبب

حقيقة حرمان سما المصري من دخول الكويت وهذا هو السبب

أنباء عن حرمان سما المصري من دخول الكويت بعد إطلاقها دعابة عن أبراج الكويت، قررت على إثرها السلطات الكويتية منع الراقصة الشهيرة من دخول الكويت لفترة طويلة.

نشرت العديد من المواقع الإعلامية أن الإعلامية الكويتية مي العيدان صرحت بأن السلطات الكويتية قضت بمنع دخول الراقصة الإستعراضية سما المصري إلى الكويت بعد دعابة أبراج الكويت.

مزحة سما المصري عن أبراج الكويت

إلا أن الراقصة الإستعراضية خرجت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي نافية للخبر ومؤكدة أن ما أشيع مجرد شائعه لا صحة لها نهائياً، وقامت بنشر عناوين بعض المواقع التي نفت خبر منعها.

منشور سما المصري على انستقرام

وكانت علقت قبلها من خلال منشور آخر عبر انستجرام أيضاً قالت فيه:

المواقع والأخبار والسوشيال ميديا اللي عمالة تقول إنهم منعوني من دخول الكويت أحب أقولكم “والنبي تتلهوا” واللي عنده معزة يربطها بأه “.

“لما يبقي يطلع بيان من وزارة الداخلية الكويتية أو السفارة أبقى أعرف أرد علي السادة المجتهدين في أخبارهم… مش كل واحد ماشي في الشارع نفسه يتشهر يجيب سيرتي ولّا أي موقع نفسه يعمل ترافيك يطلع أي إشاعة وخلاص….”.

ثم أضافت: “بإذن الله أنا طالعة الكويت قريب عشان تتبطوا وبرضو هاصور عند الأبراج تاني والإعلامية الفاضلة مي العيدان قالتلي شخصياً أن حد من المجتهدين قالها الكلام دا بدون أي سند ولا خبر مؤكد من أي جهة وهي شخصيا لا تملك مايثبت ذلك”.

“يعني مفيش حد مسؤول قالها ولا بلغها بكده، بطلوا هري بأه…… حد له شوق في حاجة.. تاني اللي عنده معزة يربطها…ايييه يربطها… واللي عنده مستند يثبت ينشره خلي الناس تتبسط… سفرية الكويت حرقت ناس كتير باين كده…مع أن الكوايتة دول أجدع وأحلى ناس….ع العموم أنا قاعدة على قلبكم في مصر وبرة مصر”.

منشور سما المصري على انستقرام

 

يمكنك أيضا قراءة More from author