تسجيلات تكشف أسرار جنسية بين ديانا والأمير تشارلز

تسجيلات تكشف أسرار جنسية بين ديانا والأمير تشارلز
تسجيلات تكشف أسرار جنسية بين ديانا والأمير تشارلز

ليدي ديانا سبنسر أميرة القلوب الراحلة ، لا تزال تفاصيل حياتها مثار اهتمام الجميع ، خصوصا بعد أن تصدر ولديها الأمير وليام و الأمير هاري المشهد ، مع زوجتيهما كيت ميدلتون و ميغان ماركل ، ولا تزال تفاصيل حياتها الخاصة مع الأمير تشارلز محور اهتمام الكثيرين حول العالم.

الأميرة ديانا تصف حياتها الجنسية مع تشارلز بالغريبة

حديثا تم الكشف عن تسجيلات أعدّتها الأميرة ديانا بين عامي 1992 و1993 ، بمساعدة مدرب الخطاب الخاص بها بيتر سيتلين ، تم الكشف عن بعض أسرار العلاقة الجنسية بينها وبين الأمير تشارلز ، ووصفت الليدي سبنسر حياتها الجنسية مع تشارلز بالغريبة جداً ، وقالت: كان هنالك علاقة جنسية ، كان يوجد ، لكنها كانت غريبة ، غريبة جداً ، بعد بلوغ ابني الأمير هاري سن الثامنة ، خيم البرود على علاقتنا.

الأميرة تكشف عن خباياها مع الأمير تشارلز

وقالت الأميرة أيضا في التسجيلات إن تشارلز كان يمارس الجنس معها قليلاً ، مرة واحدة كل بضعة أسابيع ، ما خلق أمراً غريباً في العلاقة بيننا ، ويبدو أن ذلك بسبب اعتياده على رؤية عشيقته مرة واحدة كل ثلاثة أسابيع قبل زواجنا.

وفاة ديانا في حادث أليم

يشار أن أميرة القلوب توفيت في حادث أليم في باريس بصحبة صديقها آنذاك دودي الفايد ، ورغم كل الشكوك حول الحادث ، إلا أن التحقيقات لم تربط أحدا من العائلة المالكة بالحادث أو توجه أي تهم بتعمد قتل زوجة ولي عهد بريطانيا .

يمكنك أيضا قراءة More from author