كيت ميدلتون متهمة مجددا بمحاولة عزل ميغان ماركل

علاقة أميرة ويلز الحالية كيت ميدلتون بدوقة ساسكس ميغان ماركل، تشغل وسائل الإعلام حول العالم حتى الآن، وتعد أرضاً خصبة للكثير من العناوين المثيرة.

العلاقة التي باتت منهارة تماماً في الوقت الحاضر، خاصة بعد أن انقطع التواصل بين ابني الملك تشارلز الثالث “وليام وهاري” بشكل كامل، وبات من الصعب جداً إصلاح الأمر بين الشقيقين.

وفي الآونة الأخيرة، خرجت الكثير من الأصوات التي توجه سهام الاتهام لكيت بأنها لطالما حاولت عزل زوجة الأمير هاري، وإبعادها عن الواجهة.

وحسب بعض تلك التقارير فإن كل المظاهر الإعلامية، والتعليقات الغامضة، والصور المحرجة، التي كانت تطفوا للساحة منذ اندلاع الخلاف الأصلي بين الشقيقين، بدأت تشمل زوجتيهما أيضاً، ووفقا للخبير الملكي نيكولاس أوين فإن أميرة ويلز، كانت تدفع ميغان ماركل دائماً إلى الوراء، خاصة بعد أن لاحظت ازدياد شعبيتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف الخبير الملكي في حديثه مع شبكة سكاي نيوز أستراليا: شعبية كيت ميدلتون مضمونة تماماً، خاصة بوجود مستشارين جدد حولها، من بينهم سيدة واحدة لها اليد العليا، مؤكدا أن قوة كيت الحقيقية تكمن في مساعدتها المتشددة التي تخفي خلف مظهرها الخارجي الجميل ووجهها المبتسم، امرأة فولاذية حقيقية لا يعرفها الجميع.

مخاوف كيت ميدلتون من الإعلام الأمريكي

وترجع تلك المحاولات من قبل كيت لإبقاء ميغان في الخلف، لمخاوفها من وجود حملة إعلامية ضدها في الولايات المتحدة الأميركية، تشجع ظهور الدوقة في الواجهة دائماً، وتمنحها فرصاً مستمرةً في وسائل الإعلام الأميركية، مما يمنحها شعبية متزايدة.

ويشير الخبراء أن أميرة ويلز الجديدة بدأت تتكيف مع العديد من الأدوار الجديدة، وتهيئ نفسها بكونها زوجة الملك المقبل، لذا فإن شخصيتها لا بد أن تشهد كثيراً من التغيرات خلال الفترة المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author