بالصور.. تحليل لغة الجسد لـ كيت ميدلتون وميجان ماركل بعد هذا الأمر الملكي

بالصور.. تحليل لغة الجسد لـ كيت ميدلتون وميجان ماركل بعد هذا الأمر الملكي
بالصور.. تحليل لغة الجسد لـ كيت ميدلتون وميجان ماركل بعد هذا الأمر الملكي

بعدما تناثرت الشائعات ، عن كثرة الخلافات الشائكة بين كيت ميدلتون وميجان ماركل ،  طلبت ملكة بريطانيا ، الملكة إليزابيث الثانية من زوجتي حفيديها ، أن تظهرا بشكل متماسك كما يجب خلال أعياد الميلاد ، وأثناء القداس في ساندرينجهام.

تحليل لغة الجسد لـ كيت ميدلتون وميجان ماركل

ويشار أن هناك العديد من المشكلات الكبرى ، التي دبت بين كايت ميدلتون وميجان ماركل ، والتي عكرت صفو الأسرة الملكية ، وخلقت حالة من الارتياب بين الشقيقين ويليام وهاري ، ابني الأميرة الراحلة ديانا وولي العهد الحالي للمملكة المتحدة الأمير تشارلز.

 
ولي العهد الأمير تشارلز يصدر قرارات بشأن علاقة كيت وميجان

هذا وتفيد تقارير صحفية ، إن ولي العهد الأمير تشارلز أوضح أن أي شقاق بين كيت وميجان ، يجب ألا يكون واضحا عندما تصلان إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية.
ويبدو أن كيت دوقة كامبريدج 36 عاما ، وميجان دوقة ساسكس 37 عاما ، استمعتا إلى النصائح وظهرتا وهما تتبادلان الضحكات أثناء التقاط الصور وهما في طريقهما إلى الكنيسة بجانب زوجيهما.

عيد الميلاد للعائلة فحسب

وتجدر الإشارة ، إن الملكة اليزابيث والأمير تشارلز سمحا بما حدث بين الدوقتين من دون تدخل من جانبهما ، لكنهما أوضحا أن عيد الميلاد هو للعائلة كلها ويجب أن يظهر “الرائعون الأربعة” ، كما وصفتهم وسائل الإعلام ، بمظهر العائلة المتماسكة.


خبيرة بلغة الجسد تفسر أخر لقاء جمع بين الدوقتين

وفي سياق متصل ، عبرت خبيرة بلغة الجسد ، عن الظهور الأخير لهما ،  فقالت ” إنهما تحاولان بعض الشيء بشدة “، وعملت كايت وميجان جاهدتان للظهور بشكل مقنع كأنهما صديقتان في يوم عيد الميلاد ، من خلال استخدام التكتيكات التي يفضلها كبار السياسيين في العالم. 

وأضافت جودي جيمس: “يجب على المعجبين بالعائلة المالكة أن يشعروا بالقلق من الكيفية التي تفاعل بها الأمراء والزوجتان” ، قائلة “إن النظرات الأخوية المعتادة كانت غائبة ويبدو أنهم يرتدون ماسكات ثابتة طوال الوقت”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author