اتهام مكسيم خليل بوضع والدته في دار مسنين

 

اتهام مكسيم خليل بوضع والدته في دار مسنين

ظهور والدة مكسيم خليل معه للمرة الاولى منذ انتشار شائعة إساءته إليه ووضعها إحدى دور المسنين، وذلك بعدما نشر النجم السوري صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستقرام.

منذ مدة وهناك شائعة تطارد النجم السوري مكسيم خليل وهي أنه يسيئ معاملة والدته السيدة ستيلا خليل بوضعها إياها إحدى دور رعاية المسنين في العاصمة السورية دمشق، خاصة بعد تسريب فيديو لها أثناء تواجدها بالدار.

خلال هذه الفترة تجنب النجم السوري تمامًا الرد على هذا الامر أو توضيحه، إلا أنه وبعد فترة طويلة من هذه الاخبار حوله وحول والدته يقوم بالرد بطريقة غير مباشرة فينشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه على انستقرام.

ويرفق مع الصورة عدة كلمات مؤثرة قال فيها: “صباح الخير منتمنى لكم، أنا والماما، أسبوع وأيام مليانة حب وأمل وفرحة.. الله يحفظ أمهاتكم جميعا”.

تفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي النجم الصورة مع الصورة، وتسائل بعضهم حول السر وراء تأخره في الرد على الشائعات وحملات الهجوم التي طالته بسبب هذه الامر.

والبعض شكك في الصورة خاصة أن والدته لم تلتفت إليه وتنظر للجهة الاخرى، كما قيل أن الصورة تم إلتقاطها بالفعل من داخل دار المسنين الذي تقطن به والدته حاليًا.

على صعيد آخر شارك مكسيم خليل في بطولة مسلسل كوما مع كلا من النجمة صفاء سلطان، كاريس بشار، ديمة الجندي، ديمة بياعة، ومن تأليف جيهان الجندي وأحمد قصار، والإخراج لزهير قنوع، وماهر صليبي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author