فيديو شذى حسون تحتفل مع صديقاتها قبل زفافها

شذى حسون

فيديو شذى حسون تحتفل مع صديقاتها قبل زفافها

بعد انتشار خبر زواجها منذ عدة أيام، قريباً عقد قران شذى حسون في مدينة دبي على عريسها الذي لم تعلن عن هويته بعد سوى أنه من جنسية عربية.

سافرت النجمة العراقية شذى حسون إلى المغرب، وذلك استعداداً لعقد قرانها، والإحتفال بهذه المناسبة على الطريقة المغربية، وفق العادات والتقاليد هناك، خاصة وأن والدتها مغربية الجنسية.

كما وجهت شذى عدة دعوات إلى أصدقائها وصديقاتها، ليشاركوها في الإحتفال بهذه المناسبة السعيدة، فقامت ببث مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات وهي ترحب بهم.

بعدما أتوا إليها في المغرب للإحتفال معها، وكان من بينهم مصممة الأزياء سلمى بن عمر، والإعلامية سوسي وارطانيان.

كذلك شاركت شذى حسون متابعيها عبر موقع التواصل الشهير انستجرام مقطع فيديو تظهر فيه مع صديقاتها اللواتي أتينا إليها للإحتفال معها قبل عقد قرانها.

فقاموا بإهدائها أغنية النجم اللبناني الشهير رامي عياش “مبروك” تعبيراً عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، وشاركتهم شذى الغناء وهي في قمة سعادتها.

كذلك نشرت المطربة العراقية بعض مقاطع الفيديو الخاصة بمتابعينها وتهنئاتهم لها بالزواج على طريقتهم الخاصة.

هذا ومن المتوقع أن تقيم شذى حسون حفل زفافها الرسمي في مدينة دبي، وذلك في مطلع الصيف المقبل، كما حددت مكان إقامتها بعد الزواج مع زوجها في مدينة الإمارات العربية.

الأمر الذي كان كشف عنه خبير التجميل داني كامل من خلال مقطع فيديو يظهر فيه وهو يعلن خبر زواج شذى حسون، وأنه من يقوم بوضع المكياج لها في ليلة زفافها، في حين نفت هي الخبر وقتها بطريقة طريفة تمزح معه.

أما عن أخر أعمالها الفنية أطلقت شذى حسون مؤخراً أحدث أغانيها الجديدة بعنوان “أحسك أمي” عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب لقناة روتانا، والتي قيل أنها تهدي هذه الأغنية إلى زوجها بمناسبة عقد قرانهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author