فيديو رامي عياش بكواليس كليب قصة حب

فيديو كواليس كليب قصة حب رامي عياش عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بعد حوالي شهرين من طرح كليب قصة حب رامي عياش عبر القناة الرسمية له على موقع اليوتيوب.

رامي عياش
رامي عياش

كواليس كليب قصة حب رامي عياش

شارك النجم اللبناني رامي عياش جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو جديد يكشف من خلاله كواليس تصوير كليب قصة حب.

فبعد أن طرح النجم اللبناني أولى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد “قصة حب” في شهر فبراير الماضي بالتزامن مع الإحتفال بعيد الحب.

طرح رامي عياش فيديو جديد يكشف من خلاله عن كواليس تصوير أحداث الفيديو كليب الذي تم تصويره تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وظهر فيه بشخصية “ميكانيكي”.

أغنية قصة حب من كلمات محمد رفاعي، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، إخراج فادي حداد، الأغنية باللهجة اللبنانية، وحققت نجاحاً كبيراً، حيث بلغت عدد مشاهداتها ما يزيد عن العشر مليون مشاهدة.

جدير بالذكر أن ألبوم رامي عياش الأخير “قصة حب” مكون من 10 أغنيات جديدة، جمعت بين العديد من اللهجات العربية، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين والموزعين اللبنانيين والمصريين.

من بينهم نزار فرنسيس، سليم عساف، نور الملاح، كاترين معوض، محمد رفاعى، أحمد شتا، محمود خيامى، معتصم حمزة، بهاء حمزة، عمرو الشاذلى، سما، خالد فيرناس، وغيرهم.

ويضم الألبوم أغنيات: قصة حب، وصفولي، حابب، عمر جديد، لو أحلامي، ساعة الغروب، أم الدنيا، بالأفراح، بعقلين، سكاكر السكر.

النجم اللبناني رامي عياش
النجم اللبناني رامي عياش

أبرز تصريحات النجم رامي عياش في عايشة شو

حل النجم اللبناني رامي عياش ضيفاً على الإعلامية التونسية عايشة عثمان في برنامجها الرمضاني الجديد “عايشة شو”.

تحدث خلال الحلقة عن العديد من الأمور الشخصية والفنية منذ بداية مشواره الفني، وعلاقته بزملائه، وكشف عن بعض آرائه الشخصية.

والتي منها قبوله تولى منصب وزير الثقافة إذا عُرض عليه ذلك، وفي رأيه أن الملف الفني هو أحد صلاحيات وزارة الثقافة.

فذكر قائلاً :”الفنان سلطته أكبر من الوزير، الفنان هو ممثل الوطن الى أبد الأبدين، أما الوزير يعمل لحقبة معينة ويذهب للمنزل، لا أهمية على تمثيل الوطن بالعالم”

وتابع :”الفنان أهم من الوزير لأننا لمسنا هذا الموضوع، الفنان مرآة بلده، أم كلثوم وفيروز وعبد الحليم يمثلون بلادهم الى اليوم من وقت دخولهم مجال الفن”.

كما علق النجم اللبناني على عودة زميله الفنان ​فضل شاكر​ حيث قال :”فضل شاكر أخطأ في الفن، وشتم الفنانين، قبل أن يرجع لا بد أن يعتذر”.

ثم تابع: “كما أن الأمر لا يعتبر عودة فنية فقط، هو قتل ناس، وأعتقد أنه محكوم عليه بالإعدام، فيعود لمن؟، لست أنا من يحدد يعود أو لا، هناك جمهور يقبل أو يرفض”.

أما عن خلافه مع النجم اللبناني ​وائل كفوري​، قد نفى الموضوع كلياً، ثم أوضح أنه كان هناك مشروع سينمائي سيجمعه، ولكنه لم يكتمل بسبب خلافات وائل مع الشركة المنتجة.

يمكنك أيضا قراءة More from author