وفاة الفنان الأردني ماجد الزواهرة وهذه وصيته

وفاة الفنان ماجد الزواهرة يوم الخميس الماضي من شهر نوفمبر الجاري عن عمر ناهز الخمس وأربعون عامًا، وكانت وفاة الفنان ماجد الزواهرة بعد تعرضه لنوبة قلبيه حسبما أعلنت وزارة الثقافة الاردنية، وقد نعت الوزارة الفنان الراحل في بيان معتبرة أن فقدان الزواهرة وهو في ريعان الشباب وفي بدايات عطاءه الفني خسارة للدراما الاردنية.

محمد الزواهرة

لانقول إلا مايرضي الله عز وجل إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله تعالى عليك أخي الحبيب وصديقي الصدوق ماجد الزواهرة وأسأل…

Posted by ‎يوسف كيوان‎ on Thursday, November 1, 2018

وفاة الفنان ماجد الزواهرة

حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني في الاردن بعد وفاة الممثل الاردني ماجد الزواهرة، في يوم الخميس الماضي من الشهر الجاري، إثر تعرضه لأزمة قلبية ليلحق بوالده الممثل محمد الزواهرة، الذي قد توفي قبله بثلاثة أشهر فقط في شهر يوليو الماضي.

وكان الممثل ماجد الزواهرة قد أعل عن وصيته في شهر أغسطس من عام 2013 عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التي قد تداولها محبيه وأصدقائه بعد وفاته.

حيث أنه قد طلب في وصيته بتغطية جميع جسده وسرعة تكفينة ودفنه في مقابرة البلدة التي مات فيها، كما أعلن عن رفضه صراخ النساء أو التأخير في تجهيزه لقبره.

كما طالب بعدم كتابة أي كلمة علي قبره، وأوصي أقاربه أن يجلسوا علي قبره وان يدعوا له كما طالب بسداد ديون الاخرين المستحقة عليه.

ماجد الزواهرة هو ممثل أردني وهو نجل الاعلامية عالية إدريس، والممثل الراحل محمد الزواهرة كان قد شارك في العديد من الاعمال ومنها الطوفان، توأم روحي، بلقيس، ضوء أسود، تل السنديان، نهيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author