حقيقة إصابة الفنانة شذى سبت بمرض السرطان

بعد انتشار الأخبار عن مرضها وتوضيح شقيقاتها للأمر أكثر من مرة، تردد السؤال عن تفاصيل مرض شذى سبت، والذي جعل البعض يتوقع أنها مريضة بالسرطان، وهو ما دفعها وعائلتها لتوضيح تفاصيل مرض شذى سبت.

شذى سبت
شذى سبت

تفاصيل مرض شذى سبت

بعد أخبار مرضها الأخير تردد أخبار تفيد أن الممثلة ​شذى سبت​ مصابة بمرض السرطان، وهو ما جعلها تقرر الخروج عن صمتها لتنفي هذا الأمر.

حيث نشرت شذى عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طمأنت من خلاله الجمهور على حالتها الصحية، وقالت فيه: “أنا حمدالله في بداية تحسني وحابة توضيح أمر هام، مو كل شخص مريض يعني هو مصاب بمرض السرطان، وبالفترة الأخيرة كثرت الأقاويل والشائعات حول هذا الموضوع”.

وأضافت: “أنا حمدالله غير مصابة بمرض السرطان، أنا فقط أعاني من مشاكل في المعدة سبق وتحدثوا عنها أخواتي أبرار وشيماء، وأنا ما زلت في مرحلة العلاج والتشخيص بسبب استمرار القيء والارتجاع، لذلك لا تصدقون الشائعات”.

وتابعت: “وبالنسبة للأشخاص الذين يتحدثون بأنني أتلقى العلاج بالخارج أنا ما زالت بالبحرين، بطلوا الإشاعات والأكاذيب ارحموا الناس وحسبي الله ونعم الوكيل والله يشغلكم بنفسكم والله يفك البشر من شركم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شذى سبت هو مسلسل “حزاوينا خليجية”، وشاركها البطولة به كل من غادة الفيحاني، وأمين الصايغ، وسمية الخنة، وسعيد قريش، ومرعي الحليان، وهو من تأليف شريدة المعوشرجي، وإخراج جمعان الرويعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author