عمرو سعد ينشر صور جديدة ويكشف سر اللوك الجديد الغريب

تداولت بقوة بعد مهرجان الجونة السينمائي صور عمرو سعد في اللوك الجديد، والذي كان قد أثار استغراب الجمهور في حفل افتتاح المهرجان، وفي خلال حواره مع برنامج mbc trending رد على اسباب تسريحة شعره التي ظهر بها في صور عمرو سعد في اللوك الجديد.

عمرو سعد في مهرجان الجونة
عمرو سعد في مهرجان الجونة

صور عمرو سعد في اللوك الجديد تثير الجدل وهو يرد

حضر النجم عمرو سعد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائب الدولي في 20 سبتمبر الجاري، وقد ظهر سعد في حفل الافتتاح بتسريحة شعر جديدة أثارت الجدل بشكل كبير، وتعرض سعد بسببها لسخرية على نطاق واسع، وكان سعد قد ظهر بتصفيفة شعر “راستا” إفريقية.

ثم كشف النجم مؤخرًا  سر هذا اللوك، حيث قال سعد خلال لقاء مع برنامج mbc trending أن هذا اللوك في البداية هو من أجل دور جديد، حيث يشارك في فيلم تاريخي تطلب منه تغيير شكله، فهو سيجسد دور شخصية مصرية، والمصريون أفارقة، وهذا هو الشكل طبيعي، وأضاف أن تصفيف شعره بهذا الشكل استغرق 6 ساعات، وعندما جاء موعد مهرجان الجونة السينمائي قرر الظهور باللوك الجديد ليفاجأ بعدها أن الجمهور ترك كل شيء في المهرجان وتحدث عنه وعن اللوك، مشيرًا إلى أنه لم ينزعج مما حدث.

وأكد عمرو أنه معجب باللوك الجديد وسيستمر عليه لفترة، لأنه وصل لمرحلة يريد فيها التغيير، سواء في الشكل أو الملابس.

وكان سعد قد نشر قبلها على حسابه على إنستجرام معلقًا على الضجة التي أثيرت حول تسريحته: “هاكون معاكم قريب جداً وهاقول جزء من التفاصيل”.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يقام من يوم الخميس 20 سبتمبر، وستستمر فعالياته حتى يوم 28 من نفس الشهر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author