فيديو أحلام تفاجئ زوجها بالاحتفال بعيد ميلاده

احلام وزوجها

فيديو أحلام تفاجئ زوجها بالاحتفال بعيد ميلاده

مفاجأة أحلام لزوجها في عيد ميلاده بأحد المطاعم وسط حضور عدد كبير من اصدقائهم الذين أتوا لإسعاده معها، حيث غنت له أحلام أغنية عيد الميلاد مما أسعد زوجها بشدة.

كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا @mubarakalhajri_q @4fd 🎂🎉🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁

Posted by Ahlam on Sunday, September 23, 2018

مؤخرًا فاجئت النجمة الإماراتية أحلام زوجها القطري بطل الراليات مبارك الهاجري بالاحتفال بعيد ميلاده بطريقة مميزة أقامته له بشكل مفاجئ في أحد المطاعم على طريقتها الخاصة.

فأحضرت أحلام قالب تورتة خاص له، وجمعت له عدد كبير من أصدقائهما، ثم فاجأته بغنائها له أغنية عيد الميلاد، الأمر الذي فاجأة وأسعده بشدة حتى أنه قال لها “لي أنا” وعلامات الخجل تبدو عليه.

لم تكتفي أحلام بذلك، بل شاركت جمهورها العديد من مقاطع الفيديو من داخل الاحتفال ، وارفقت معهم تعليقًا كتبت فيه:

كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا “.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من محبي النجمة الإماراتية ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع هذه المقاطع، متمنيين لهم دوام السعادة والحب.

كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا @mubarakalhajri_q @4fd 🎂🎉🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁

Posted by Ahlam on Sunday, September 23, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author