الفنانة شمس ترد على اتهامها بالاساءة لعامل مصري

النجمة شمس الكويتية

الفنانة شمس ترد على اتهامها بالاساءة لعامل مصري

بعد الهجوم الذي أثير حولها مؤخراً الفنانة شمس ترد على اتهامها بالاساءة لعامل مصري يعمل بمنزلها في القاهرة، وترد بقوة على الإتهامات التي وجهت إليها.

ظهرت النجمة الكويتية شمس عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق سناب شات من خلال مقطع فيديو ترد به على اتهامها بالإساءة إلى أحد العاملين لديها في مصر.

فتحدثت شمس بشكل مباشر في الأمر قائلة: “لكل الصحافة والدنيا اللي قالت فنانة كويتية تهين عامل مصري، اسمعوا رد الشخص ده على اللي اتقال”.

ثم توجهت بعدها إلى العامل وسألته: “قريت يا أيمن الموضوع ده؟”، ليرد عليها قائلاً: “نعم، وعندي تعليقات كثيرة، أولاً المدام شمس إنسانة محترمة وفي قمة الأخلاق ومشهورة وليها جمهورها، وما في حد بيعمل هيك مع جنايني”.

بعدها استكملت شمس حديثها وقالت: “قصدت أوريكم قد إيه في ناس حقيرين، لإن أنا في أول الفيديو قلت أيمن ده ابني.. ولما بمزح معاه بقوله كلب وحقير، وهو بيتقبل عشان عارف إني بمزح ودي عادتي مع اللي أحبهم”.

وأنهت قائلة: “فاخرسوا يا معفنين.. يلي بقيتوا فجأة ملائكة ومثاليين”، ثم علق العامل قائلاً ً:”هي بتعاملني أكتر من ابنها، وبناكل على سفرة واحدة.. وأي حد بيتكلم على الفنانة شمس وبينتقدها بقولهم إنتوا تتمنوا تبقوا مكاني، شمس دي أمي وبتعاملني مش كواحد شغال عندها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author