شمس تتعدي بألفاظ خارجة علي جمهورها

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور شمس الكويتية التي وصفت فيها جمهورها بألفاظ خارجة، وذلك بسبب حفلها الغنائي الأخير الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، تابعوا معنا صور شمس الكويتية في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل حفلها القادم بالمملكة العربية السعودية.

شمس الكويتية
شمس الكويتية

صور شمس الكويتية وتعديها على الجمهور بألفاظ غير لائقة

أعلنت النجمة الكويتية شمس عن استعدادها لإحياء حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة القادمة الموافقة 21 يونيو الحالي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وحاولت شمس الكويتية التي ستحيي حفلها القادم لمدينة الرياض بالسعودية تحفيز جمهورها ومتابعيها على الحضور، وذلك من خلال التفاعل معهم من خلال التعليقات بشكل مباشر.

إلا أن الأمر خرج من يدها وتحول من نقطة إيجابية تحسب لها، إلى نقطة سلبية سوداء تحسب عليها، وذلك بسبب مبالغتها في طريقة التعبير والوصف لمن لم يستطع حضور الحفل الغنائي الخاص لها.

حيث بالغت شمس في ردها على أحد المتابعين لها عندما علق بعدم استطاعته حضور الحفل، ليفاجئ بردها المتعصب والمبالغ فيه، حيث ذكرت أن كل من يفوته حضور حفلها ولا يستطيع الحضور فهو الخاسر.

ولكن الأزمة في وصفها لهذه العبارة بلفظ غير أخلاقي وغير ملائم لكونها فنانة عربية مشهورة، فقد قالت نصاً “مين الحيوان اللي قال ما أقدر أجي”، الأمر الذي أثار الجدل بقوة بين متابعيها، وعرضها للكثير من النقد والهجوم.

إعلان حفل شمس الكويتية في المملكة العربية السعودية
إعلان حفل شمس الكويتية في المملكة العربية السعودية

 

جدير بالذكر أن الحفل الذي ستحييه شمس الكويتية في المملكة العربية السعودية سيقام في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، وسيشاركها في الحفل كلا من النجم السعودي زايد الصالح، والفنانة ناتاشا، والحفل سيكون لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالمملكة.

شمس الكويتية
الفنانة شمس الكويتية

الفنانة شمس الكويتية تحذر من المتربصين بالمملكة

نشرت النجمة الكويتية شمس مجموعة من المنشورات عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر تحذر فيها من المتربصين بالمملكة العربية السعودية.

وذلك بسبب الجدال الذي يملأ مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان أي أنشطة ترفيهية أو فنية داخل المملكة العربية السعودية، حيث تواجه هذه الخطوة الكثير من الإنتقادات اللاذعة من قبل الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدأت شمس في نشر هذه المنشورات فور إعلانها عن حفلها المنتظر بالمملكة، فربما قد لاقت بعض الإنتقادات بسبب ذلك الحفل، فأرادت أن تحذر جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

منشور شمس الكويتية على تويتر تحذر من المتربصين بالمملكة
منشور شمس الكويتية على تويتر تحذر من المتربصين بالمملكة

فكتبت شمس الكويتية قائلة: “حسابات باسم السعودية اللي يديرونها مجهولين وقصدهم دايما الفتنة احذروا منهم لا تردون عليهم مهما يطلعون إشاعات ويحطون خلفيات صور الملك وولي عهده وعلم السعودية ارجوكم لا ترودون عليهم اشاعتهم عن اي شي يقولونه كذب في كذب والله على الظالم وحسبي الله ونعم الوكيل” .

ونشرت أيضاً عبر تويتر منشور قالت فيه: ” أي نشاط فني أو ثقافي أو حتى ديني يعلن عن إقامته في السعودية يطلع ناس بأسماء وهمية وصور وطنية وعلم وشعارات وهم يشتغلون لجهات قصدها وشغلها الشاغل كل الوقت الإساءة للملكة .. كفانا الله شرهم وحسبنا الله ونعم الوكيل “.

من ناحية أخرى يذكر أن آخر أخبار النجمة شمس الكويتية الفنية هي أغنيتها الجديدة، “دق خشوم والتي قدمتها إلى نادي “الناصر” من خلال أحد التطبيقات الموسيقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author