صور شمس الكويتية تظهر بملابس مكشوفة وتعقب بهذه الكلمات

شمس الكويتية

صور شمس الكويتية تظهر بملابس مكشوفة وتعقب بهذه الكلمات

أثارت صور شمس الكويتية المطربة المعروفة أثناء إحياء حفل زفاف أحد العائلات القطرية انتقادات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لجرأة إطلالتها التي أصبحت أمرًا عاديًا يثار عليه الجدل بين الحين والأخر.

فمنذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها وهي بالحفل وترتدي فستان قصير لفتت به الأنظار، وبعد انتشار المقطع قررت النجمة الكويتية بالرد على طريقتها الخاصة .

فقامت بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام وهي ترتدي ملابس تكشف عن كتفها، وعلقت عليه “قد أفلح من قال طز للجميع، ثم واصل في حياته وحقق أهدافه”.

في واقع الأمر أن الفنانة شمس الكويتية من أكثر فنانات جيلها جرأة، وعادة ما تصف نفسها بأنها امرأة ذكية ومتحررة من كل القيود والعقد النفسية لذا فهي تثير الجدل حول شخصيتها بما تقدمه وبما تظهر به في غالب إطلالاتها الإعلامية.

من ناحية أخرى تعرضت شمس خلال الفترة الماضية إلى عدة انتقادات بعد طرحها أحدث أغنياتها التي حملت اسم “ابن الـ…؟” وصورتها بطريقة الفيديو كليب، وذلك بسبب ظهورها خلال الفيديو كليب مرتدية “قميص نوم”، استمر ظهورها بثياب النوم لمدة دقيقتين، إلا أنها واجهت هذه الانتقادات عبر حسابها على تويتر مطالبة الجمهور بالتفرقة بين النقد و قلة الأدب على حد تعبيرها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author