نجوم الفن ينعون وفاة الفنان خالد التلمساني بهذه الكلمات المؤثرة

وفاة الفنان خالد التلمساني صدمت العديد من محبيه وأصدقائه، وقد تلقى العديد من نجوم الفن والمشاهير خبر وفاة الفنان خالد التلمساني بكثير من الحزن والأسى، عبروا عنه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد قدم العديد منهم نعي للفنان المصري خالد التلمساني الذي توفى بشكل مفاجئ، في حادث سيارة بجنوب سيناء.

أعرب المخرج الكبير عثمان أبو لبن عن حزنه الشديد على وفاة الراحل خالد التلمسانى, عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، حيث قال “الله يرحمك يا خالد ويغفرلك و يصبر ولادك وأهلك، سلام يا صاحبي”.

نشر المصور سمير فقيه نعي خاص للراحل، قال فيه “البقاء لله… توفى إلى رحمة الله إثر حادث أليم المصور الفوتوغرافي الصديق خالد التلمساني نجل المخرج السينمائي الرائد عبد القادر التلمساني وابن عم الفنان طارق التلمساني.. ربنا يرحمه ويشفى أفراد أسرته المصابين بالحادث، لا إله إلا الله وحده لا شريك له إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كتب المخرج محمد العدل كلمات مؤثرة عن المصور الراحل خالد التلمساني، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، حيث قال “خالد التلمساني.. من أحب الناس لقلبي .. البقاء لله … نسألكم الفاتحة والدعاء”.

شارك مدير التصوير مصطفى عز الدين صورة للفنان خالد التلمساني، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا “خالد التلمساني. نلتقي قريبا في مكان أفضل، البقاء لله وحده”.

علق الفنان التونسي تميم عبده على وفاة المؤلف والفنان المصري، حيث قال “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصديق العزيز خالد التلمساني في ذمة الله.. حزن كبير هذا الذي تركته في نفوسنا يا خالد.. قسوة الخبر تجعلنا لا نقبله بسرعة، ولكن لا مرد لقضاء الله.. أنت الآن في مكان أفضل بين يدي الله بينما ستضل تعيش بيننا بروحك المرحة وقفشاتك المعهودة.. عليك رحمة الله.. ولأبنائك العافية والسلامة”.

نعى الفنان مصطفى شعبان التلمساني عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”, حيث قال “البقاء لله الصديق والفنان خالد التلمساني، تعجز الكلمات عن وصف فراقك، وادعو الله أن يبدلك خيرًا بما هو له أهل و على قدر قلبك”.

يذكر أن الفنان خالد عبدالقادر التلمساني لقي مصرعه على إثر حادث تصادم، في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء، يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع من شهر سبتمبر من عام 2018م الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author